آخر الأخبار
  إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية الأربعاء المقبل   المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول (أسماء)   تغيرات لافتة في أعداد مشتركي ومتقاعدي الضمان   إصابة شخصين بإطلاق نار داخل مصنع بالعقبة   كيف يقود الذكاء الاصطناعي وحوسبة الكم إلى بيئات تعليمية تفوق الخيال؟   بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل   اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الحرارة غدًا   رسالة تحذيرية مهمة من "البنك المركزي" للأردنيين - تفاصيل   مواعيد جلسات محاكمة وقرارات إمهال لأردنيين (أسماء)   مفوضية الأمم المتحدة للاجئين تكشف عدد الذين فروا من لبنان   امطار قادمة للمملكة خلال الأسبوع الحالي .. تفاصيل   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرتي الداوود والعواملة   تعميم صادر عن وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات وعمداء الكليات الجامعية الأردنية الرسمية   الملك يتابع عملية تجهيز مستشفى أردني للتوليد والخداج سيرسل لغزة   رقمنة 60% من الخدمات الحكومية   أمانة عمان تنعى وفاة أحد عمالها إثر تعرضه لجلطة   وفاة طفل بعد تعرضه لهجوم من كلاب ضالة في مادبا   حملة أمنية على مركبات العمومي - تفاصيل   الأردنية تعلن الدفعة الثانية من برنامج الموازي (رابط)   فروقات حرارية مُنتظرة في الأردن

جمهور ميريام فارس غاضب... والسبب شيرين عبد الوهاب

{clean_title}

إنتشرت عبر موقع "إنستغرام" أخيراً مجموعة صور مركّبة من قبل متابعي وجمهور النجمة ميريام فارس، وهي عبارة عن "أفيش" حفلها الغنائي الذي كان من المفترض أن تُحييه في الخامس والعشرين من أغسطس المقبل.

واللافت أنّه وفي صورةٍ أخرى، تمّت إزالة صورة ميريام واستبدالها بصورة النجمة شيرين عبد الوهاب، ولكن مع الإبقاء على لقب "ملكة المسرح". ومعروفٌ أنّ هذا اللقب هو لميريام فارس، ما أثار غضباً جماهيرياً واسعاً في صفوف متابعيها الذين اعتبروه "خطأ لا يُغتفر".

وجاء في المنشور المُتداول: "كان من المقرر أن تحيي ملكة المسرح ميريام فارس حفل عيد الأضحى المبارك في فندق هيلتون بارك لاين في لندن في 25 أغسطس، وبعد اعتذارها عن إحياء الحفل بسبب حالتها الصحية، أتَوا بشرين عبدالوهاب واستبدلوا صورة ميريام في الإعلان بصورة شيرين... ولكنهم نسَوا إزالة لقب ميريام "ملكة المسرح".

ووجّه عدد من متابعي ميريام عتباً لشيرين والقائمين على الحفل، مشيرين إلى أنّهم يجب ألّا يرضوا بما حدث، على اعتبار أنّ موضوع لقب ميريام متعارف عليه كذلك، وبالتالي هذا خطأ يجب تصحيحه.