
جراءة نيوز – عمان : هدد موظفو المستشفى الاسلامي في العقبة بالاضراب عن العمل في حال لم تستجب الهيئة الادارية لجمعية المركز الاسلامي (المؤقتة)المعينة من قبل الحكومة ـ لمطالبهم الداعية لزيادة رواتب كافة الموظفين بنسبة لا تقل عن 15 بالمائة من اجمالي الراتب.
وقال الموظفون في عريضة بعثو بها لرئيس الجمعية سلمان البدور انه "من غير المنصف عدم مساوتهم بزملائهم في المستشفى الاسلامي في عمان الذين تلقوا زيادات على رواتبهم".
وبينوا ان هذه العريضة التي وصلت لرئيس الجمعية وهددوا خلالها بالاضراب جاءت بعد عدة محاولات حوارية كانت نتيجتها "عدم الاهتمام من قبل ادارة الجمعية".
ودعت العريضة التي وقع عليها اغلب الوظفون الى الاضراب عن العمل ابتداء من يوم السبت (7/7) لمدة ساعة
عمّان الأهلية تقتحم المركز 28 عالمياً والأول أردنياً وعربياً بتصنيف التايمز للإستدامة 2026
انخفاض أسعار الذهب محليا
البدور من المختبرات الرئيسية: إيجاد موقع جديد .. وتوفير المواد الناقصة
طقس صيفي معتدل الحرارة في أغلب المناطق الأربعاء
البنك الأردني الكويتي يرعى المسابقة الرياضية "Survival of the Fittest" للعام الثاني على التوالي
"كيمابكو " والنقابة العامة للعاملين بالبترول والكيماويات توقعان اتفاقية عمالية لتعزيز الاستقرار الوظيفي والحماية الاجتماعية للعاملين
عمّان الأهلية توقّع مذكرة تعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في مصر
مذكرة تعاون بين عمّان الأهلية ومجموعة البستنجي للسيارات