
جراءة نيوز - عمان : يعتزم مدير المخابرات الأسبق الفريق محمد الذهبي، تقديم بلاغ للنائب العام يطلب فيه التحقيق باختفاء مبلغ 250 ألف دينار من المال العام، وفق عضو هيئة الدفاع عن الذهبي، المحامي ياسين صبحا.
وقال صبحا إن البلاغ يأتي على خلفية أقوال وردت على لسان وزير الداخلية الأسبق عيد الفايز حول المبلغ، وذلك خلال إدلائه بشهادته أمام المدعي العام محمد الصوراني مؤخرا.
وأضاف صبحا أن الذهبي سيشير بالبلاغ إلى أن الفايز سلم عرفات أمين ابذاخ وهو مدير العمليات في دائرة المخابرات في عهد الذهبي ومدير مكتبه، المبلغ نقدا من القاصة الخاصة بالوزير الفايز في وزارة الداخلية.
وأشار إلى أن عرفات لم يصرح أمام المدعي العام والنيابة العامة والمحكمة عن هذا المبلغ.
ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية
السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي
ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف
انخفاض أسعار الذهب محليا
أبو طه خامسا في مؤشر استعادة الاستحواذ بمونديال 2026
الخميس .. أجواء صيفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق
عمّان الأهلية تقتحم المركز 28 عالمياً والأول أردنياً وعربياً بتصنيف التايمز للإستدامة 2026
انخفاض أسعار الذهب محليا