آخر الأخبار
  مفوضية الأمم المتحدة للاجئين تكشف عدد الذين فروا من لبنان   امطار قادمة للمملكة خلال الأسبوع الحالي .. تفاصيل   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرتي الداوود والعواملة   تعميم صادر عن وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات وعمداء الكليات الجامعية الأردنية الرسمية   الملك يتابع عملية تجهيز مستشفى أردني للتوليد والخداج سيرسل لغزة   رقمنة 60% من الخدمات الحكومية   أمانة عمان تنعى وفاة أحد عمالها إثر تعرضه لجلطة   وفاة طفل بعد تعرضه لهجوم من كلاب ضالة في مادبا   حملة أمنية على مركبات العمومي - تفاصيل   الأردنية تعلن الدفعة الثانية من برنامج الموازي (رابط)   فروقات حرارية مُنتظرة في الأردن   السفير زهير النسور يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس الجبل الأسود   ثلاثيني من ذوي الاسباقيات يبيع رجل أمن متخفي "قصديرة حشيش" بـ 10 دنانير .. وهذا ما حدث   "الضمان الاجتماعي" يحذر من التفاعل مع أي روابط أو إتصالات مشبوهة!   التميمي يؤدي القسم عضواً بهيئة التعليم العالي   إجراءات قانونية بحق الحافلات ومركبات النقل غير المؤمنة   الأردن يستعد لإرسال مستشفى ميداني للتوليد لغزة   ما حكم التلاعب بألفاظ الطلاق؟ دائرة الإفتاء الأردنية تجيب   مهم من الضمان حول توزيع مبالغ مالية   الطاقة تدعو المواطنين للاستفادة من دعم الخلايا والسخانات الشمسية بنسبة 30%

بالصور .. يحيى الفخراني يسقط في خطأ غريب!

{clean_title}
رغم النجاح الذي حققه النجم يحيى الفخراني من خلال الحلقات الأولى من مسلسله الجديد "بالحجم العائلي" إلا أن صُناع المسلسل وقعوا في خطأ إخراجي بالحلقة التي عرضت أمس الاثنين.

وظهر الفخراني بنفس المشهد ولكن بمظهر مختلف عن الآخر، ففي البداية ظهر بدون ذقن، ولم تمر سوى دقيقة واحدة من نفس المشهد ليظهر بذقن واضحة .

وتداول عدد من مستخدمي "فيسبوك" مجموعة من الصور التي تكشف هذا الخطأ متسائلين عن كيفية وقوع المخرج والنجم المصري القدير كهذا خطأ، بينما أكد البعض أن ضيق الوقت وساعات التصوير الطويلة وتصوير نفس المشهد بأيام مختلفة سبب حدوث هذه الأخطاء الكارثية.

هذا ونجح مسلسل الفخراني في اللحاق بقائمة الأكثر تداولاً على موقع "تويتر" بعد أن نجحت الحلقات الأولى في تحقيق نجاحاً كبيراً في الأيام الاولى من شهر رمضان.