آخر الأخبار
  مفوضية الأمم المتحدة للاجئين تكشف عدد الذين فروا من لبنان   امطار قادمة للمملكة خلال الأسبوع الحالي .. تفاصيل   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرتي الداوود والعواملة   تعميم صادر عن وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات وعمداء الكليات الجامعية الأردنية الرسمية   الملك يتابع عملية تجهيز مستشفى أردني للتوليد والخداج سيرسل لغزة   رقمنة 60% من الخدمات الحكومية   أمانة عمان تنعى وفاة أحد عمالها إثر تعرضه لجلطة   وفاة طفل بعد تعرضه لهجوم من كلاب ضالة في مادبا   حملة أمنية على مركبات العمومي - تفاصيل   الأردنية تعلن الدفعة الثانية من برنامج الموازي (رابط)   فروقات حرارية مُنتظرة في الأردن   السفير زهير النسور يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس الجبل الأسود   ثلاثيني من ذوي الاسباقيات يبيع رجل أمن متخفي "قصديرة حشيش" بـ 10 دنانير .. وهذا ما حدث   "الضمان الاجتماعي" يحذر من التفاعل مع أي روابط أو إتصالات مشبوهة!   التميمي يؤدي القسم عضواً بهيئة التعليم العالي   إجراءات قانونية بحق الحافلات ومركبات النقل غير المؤمنة   الأردن يستعد لإرسال مستشفى ميداني للتوليد لغزة   ما حكم التلاعب بألفاظ الطلاق؟ دائرة الإفتاء الأردنية تجيب   مهم من الضمان حول توزيع مبالغ مالية   الطاقة تدعو المواطنين للاستفادة من دعم الخلايا والسخانات الشمسية بنسبة 30%

أي هؤلاء الأشخاص الثلاث هو الأصغر سناً .. إليك ما تقوله إجابتك عنك

{clean_title}
يلجأ الكثير من الاختصاصيين النفسيين إلى اختبارات الرسوم والأشكال. والسبب أنها تكشف الكثير من طباع الأشخاص الذين يأتون لاستشارتهم. وينطبق هذا على الاختبار التالي الذي يظهر ظلال 3 أشخاص ويطرح السؤال: من الأصغر سناً؟ والإجابة تكشف الكثير من الأسرار.

الصورة 1
إذا رأيت أن الشخص رقم 1 هو الأصغر سناً، فأنت تعتمد على المنطق لتحليل الأحداث التي تجري في محيطك وتصرفات الأشخاص. كما أنّك تعرف متى وكيف يتعين عليك أن تقوم بفعل ما. لذا غالباً ما تؤدي مهماتك بطريقة صحيحة. إلا أنّك تتقبل، في المقابل، الأشخاص وظروف الحياة كما هي. وهذا ما يجعلك لا تشعر بالقلق على الأيام الآتية. فأنت تعرف أن الحياة تستحق التفاؤل والابتسام.

الصورة 2
إذا رأيت أن الشخص رقم 2 هو أصغر الثلاثة سناً، فهذا يدل على أنك دائم القلق وأنّ أخذ القرارات يتطلب الكثير من الوقت بالنسبة إليك. ويعني أنّك تفضل أن تحقق أهدافك أياً تكن من دون نقصان. فأنت لا تحتمل الفشل وتشعر بالذنب في حال التقصير. كما يشير هذا إلى أنك كثيراً ما تتعاطف مع الأشخاص المحيطين بك وإن كنت لا تنتظر الحصول على أي شيء في المقابل. ويكشف هذا الخيار أيضاً أنّك تحب تبادل المعلومات والمعارف مع أولئك الأشخاص. فأنت قارئ جيد وملاحظ دقيق وذكي.

الصورة 3
في حال تبين لك أن الشخص رقم 3 هو الأصغر سناً، فهذا يدل على أنك تتمتع بشخصية قيادية وبالقدرة على إدارة العلاقات في وسطك العائلي كما ضمن دائرة أصدقائك في العمل. ويشير هذا الخيار أيضاً إلى أنك تراعي مشاعر هؤلاء وظروفهم. وهذا ما يجعلهم يأتون إليك كلما أرادوا الحصول على المساعدة النفسية. فأنت الملجأ الآمن بالنسبة إلى الكثيرين وخصوصاً أنّك لا تغلق أبوابك في وجه أحد.