آخر الأخبار
  مفوضية الأمم المتحدة للاجئين تكشف عدد الذين فروا من لبنان   امطار قادمة للمملكة خلال الأسبوع الحالي .. تفاصيل   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرتي الداوود والعواملة   تعميم صادر عن وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات وعمداء الكليات الجامعية الأردنية الرسمية   الملك يتابع عملية تجهيز مستشفى أردني للتوليد والخداج سيرسل لغزة   رقمنة 60% من الخدمات الحكومية   أمانة عمان تنعى وفاة أحد عمالها إثر تعرضه لجلطة   وفاة طفل بعد تعرضه لهجوم من كلاب ضالة في مادبا   حملة أمنية على مركبات العمومي - تفاصيل   الأردنية تعلن الدفعة الثانية من برنامج الموازي (رابط)   فروقات حرارية مُنتظرة في الأردن   السفير زهير النسور يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس الجبل الأسود   ثلاثيني من ذوي الاسباقيات يبيع رجل أمن متخفي "قصديرة حشيش" بـ 10 دنانير .. وهذا ما حدث   "الضمان الاجتماعي" يحذر من التفاعل مع أي روابط أو إتصالات مشبوهة!   التميمي يؤدي القسم عضواً بهيئة التعليم العالي   إجراءات قانونية بحق الحافلات ومركبات النقل غير المؤمنة   الأردن يستعد لإرسال مستشفى ميداني للتوليد لغزة   ما حكم التلاعب بألفاظ الطلاق؟ دائرة الإفتاء الأردنية تجيب   مهم من الضمان حول توزيع مبالغ مالية   الطاقة تدعو المواطنين للاستفادة من دعم الخلايا والسخانات الشمسية بنسبة 30%

تامر حسني يتخذ قراراً حاسماً ... ما الذي رفض القيام به!

{clean_title}
على الرغم من حرص النجم تامر حسني على نشر البوسترات الخاصة بفيلمه الجديد "البدلة" إلا أنه قرر عدم عرضه بموسم عيد الفطر، وذلك بسبب تبقي بعض المشاهد التي لم يتم تصويرها حتى الآن لإنشغال أكرم حسني والذي يشاركه البطولة بمسلسله الجديد "الوصية" وإنشغال تامر أيضاً ببعض الإرتباطات الفنية .

ومن المقرر عرض الفيلم بموسم عيد الأضحى السينمائي وذلك لرغبة أسرة العمل بعدم التسرع في التصوير وخروج كل المشاهد بشكل لائق للجمهور، كذلك لرفض تامر تصوير المشاهد المتبقية خلال شهر رمضان الكريم، على أن يستأنف تصوير باقي المشاهد بعد عيد الفطر.

يذكر أن أحداث فيلم "البدلة" تدور حول سعي الشباب وراء تحقيق أحلامهم بطرق خاطئه، وهو من بطولة حسني، وأكرم حسني، وأمينة خليل، وحسن حسني، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمد ثروت، وهو سيناريو أيمن بهجت قمر وإخراج ماندو العدل.

من جهة ثانية، سافر حسني إلى الإسكندرية إستعدادا لتصوير أغنية "ناسيني ليه" كفيديو كليب تحت إشراف المخرج سعيد الماروق.

والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وهي من ضمن أغاني الألبوم، الذي إنتهى من تسجيل جميع أغانيه ومن المقرر طرحه ما بين عيد الفطر وعيد الأضحى.