آخر الأخبار
  مونديال 2026 .. ألمانيا تخسر أمام الإكوادور .. وكوت ديفوار تحسم مواجهة كوراساو   تعليق خطة إجلاء البحارة العالقين في مضيق هرمز بعد هجوم في خليج عُمان   بعد اقتراب نهاية الجولة الثالثة .. الذكاء الاصطناعي يكشف بطل كأس العالم 2026   نتنياهو: لن ننسحب من جنوب لبنان وسنبقى فيه طالما تطلب الأمر ذلك   الفراية : وزارة الداخلية معنية بشكل رئيسي بتسهيل دخول الفلسطينيين إلى الأردن   النائب خميس حسين عطية يطالب الحكومة بتمديد مهلة تسوية وترخيص الأبنية القائمة والمنشأة قبل تاريخ 1/1/2025 لمدة عام إضافي   "الداخلية العرب" يدين العدوان الإيراني على الكويت والبحرين   إعلان هام من "المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي" للمنشآت السياحية   وزارة المياه توضح حول تزوِّد 100 منزل غير مشمولين بخدمات المياه بطريقة غير مشروعة   أبو شحوت تؤدي اليمين القانونية عضوا في مفوضي مستقلة الانتخاب   إعلان صادر عن "وزارة التعليم العالي والبحث العلمي" لإبناء العاملين بالصحة   توسيع خدمات النقل المنتظم بين الكرك والمدينة الطبية   الأردن وهنغاريا يبحثان تطوراتِ الأوضاع في المنطقة   الصبيحي: 32 ألف متقاعد يتقاضون أقل من 200 دينار   123 مليون يورو لتوسعة محطة تنقية مادبا   ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية   بتوجيهات ملكية .. الأردن يؤكد استعداده لتقديم المساعدة لفنزويلا   حجب تطبيقات التراسل في محيط قاعات التوجيهي أثناء انعقاد الامتحانات   محافظ العاصمة يمنع إقامة فعالية امام المسجد الحسيني الجمعة   تحويلات مرورية على الطريق السلط من جسر الدبابنة حتى شارع الستين

تنقلات واسعة بين الحكام الإداريين في "الداخلية"

Friday
{clean_title}

جراءة نيوز - عمان : قرر وزير الداخلية غالب الزعبي  اجراء تنقلات واسعة بين الحكام الاداريين في محافظات المملكة.

وشمل القرار الذي يبدأ تنفيذه يوم الاحد المقبل نقل مدير مديرية شؤون المستثمرين المحافظ حسن عبد القادر عساف محافظاً لمحافظة البلقاء ومحافظ عجلون علي ابراهيم العزام مديراً لمديرية الشؤون الامنية في مركز الوزارة ومحافظ البلقاء فواز نجيب ارشيدات محافظاً لمحافظة العقبة ومحافظ المفرق علي احمد النزال الى مركز الوزارة ومدير مديرية الشؤون الامنية المحافظ عادل محمود الروسان محافظاً لمحافظة عجلون.

وبموجب القرار ينقل مدير مديرية الرقابة الداخلية المحافظ عبدالله عبدالقادر آل خطاب محافظاً لمحافظة المفرق ومحافظ العقبة ثامر ملوح الفايز مديراً لمديرية الرقابة الداخلية في مركز الوزارة ومساعد محافظ المفرق عبدالله كليب الفناطسة متصرفاً للواء الشوبك/ محافظة معان ومتصرف لواء الشوبك احمد عبدالمهدي الشخاترة مساعداً لمحافظ الكرك.

وينقل مساعد محافظ الكرك المتصرف محمد علي ابو الغنم مساعداً لمدير دائرة المتابعة والتفتيش ومساعد مدير دائرة المتابعة والتفتيش المتصرف محمد محمود الهباهبة مساعداً لمدير مديرية الجنسية وشؤون العرب والاجانب ومدير القضاء عامر حلمي إسحاقات من مركز الوزارة في الديوان الفرعي مساعداً لمتصرف لواء سحاب في محافظة العاصمة ومدير قضاء برما محمد عبد الحراحشة مساعداً لمدير مديرية الموارد البشرية وبناء القدرات لشؤون التدريب في مركز الوزارة ومدير قضاء وادي عربة سميح خالد الرواشدة مساعداً لمتصرف لواء القصر في محافظة الكرك.

وبموجب القرار ينقل مدير قضاء المريغة زياد عيسى الرواشدة مديرا لقضاء برما/ محافظة جرش ومساعد متصرف لواء الشوبك احمد صالح الرفوع مديراً لقضاء المريغة/ محافظة معان ومساعد متصرف لواء القصر سليمان خالد الجعافرة مساعداً لمتصرف لواء عي/ محافظة الكرك ومساعد مدير الجنسية وشؤون العرب والأجانب مريم عبدالله الخلايلة الى مديرية الشؤون الادارية والابنية/ الديوان الفرعي.

وشمل القرار نقل مساعد مدير مديرية الموارد البشرية وبناء القدرات لشؤون التدريب مدير القضاء هاني عبيد الشوره مساعداً لمدير مديرية الشؤون الادارية والابنية لشؤون الديوان/ مركز الوزارة ومساعد متصرف لواء بني عبيد سمير عبدالله السماعنة مساعداً لمتصرف لواء المزار الشمالي ومساعد متصرف لواء المزار الجنوبي بسام حمد علي الحميد مديراً لقضاء وادي عربة/ محافظة العقبة.

ومساعد متصرف لواء قصبة الطفيلة عبدالاله يوسف الكساسبة مساعداً لمتصرف لواء المزار الجنوبي/ محافظة الكرك ومساعد متصرف لواء سحاب الدكتور باسم احمد المبيضين مساعداً لمتصرف لواء فقوع/ محافظة الكرك ومساعد متصرف لواء بني كنانة راكان نواف القاضي مساعداً لمتصرف لواء بني عبيد/ محافظة إربد.

وقرر الوزير تعيين مدير القضاء فهد فرج الحسبان مساعداً لمدير مديرية حقوق الانسان في مركز الوزارة.