آخر الأخبار
  مفوضية الأمم المتحدة للاجئين تكشف عدد الذين فروا من لبنان   امطار قادمة للمملكة خلال الأسبوع الحالي .. تفاصيل   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرتي الداوود والعواملة   تعميم صادر عن وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات وعمداء الكليات الجامعية الأردنية الرسمية   الملك يتابع عملية تجهيز مستشفى أردني للتوليد والخداج سيرسل لغزة   رقمنة 60% من الخدمات الحكومية   أمانة عمان تنعى وفاة أحد عمالها إثر تعرضه لجلطة   وفاة طفل بعد تعرضه لهجوم من كلاب ضالة في مادبا   حملة أمنية على مركبات العمومي - تفاصيل   الأردنية تعلن الدفعة الثانية من برنامج الموازي (رابط)   فروقات حرارية مُنتظرة في الأردن   السفير زهير النسور يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس الجبل الأسود   ثلاثيني من ذوي الاسباقيات يبيع رجل أمن متخفي "قصديرة حشيش" بـ 10 دنانير .. وهذا ما حدث   "الضمان الاجتماعي" يحذر من التفاعل مع أي روابط أو إتصالات مشبوهة!   التميمي يؤدي القسم عضواً بهيئة التعليم العالي   إجراءات قانونية بحق الحافلات ومركبات النقل غير المؤمنة   الأردن يستعد لإرسال مستشفى ميداني للتوليد لغزة   ما حكم التلاعب بألفاظ الطلاق؟ دائرة الإفتاء الأردنية تجيب   مهم من الضمان حول توزيع مبالغ مالية   الطاقة تدعو المواطنين للاستفادة من دعم الخلايا والسخانات الشمسية بنسبة 30%

بعد 4 أيّام على زواجها .. الفنانة شيرين في المحكمة لهذا السبب!

{clean_title}

عُقدت يوم الثلاثاء الماضي جلسة استئناف المطربة شيرين عبد الوهاب، على الحكم بحبسها 6 أشهر، والكفالة 5 آلاف جنيه، لما اعتُبر اساءة لمصر في اعقاب تصريحاتها عن "البلهارسيا"، خلال حفلٍ سابق في بيروت.

واستهل الدفاع مرافعته، بالدفع بعدم جواز نظر الدعوى لسابقه الفصل فيها، كما دفع بإنتفاء ركني الجريمة، مستشهدا بمقولة للفنان الراحل إسماعيل يس في فيلم "عم عبده"، الذي تم عرضه عام 1953، بأنه قال نفس الجملة التي تحاكم موكلته بسببها، ولم يحاكم.

وقدم الدفاع حافظة مستندات تفيد بأن الدولة ظلت تحارب البلهارسيا، وقامت بعمل حملات توعية للمواطنين في جميع وسائل الإعلام المحلية، مؤكدا على أن وجود البلهارسيا في مصر أمر حقيقي، واختتم الدفاع حديثه بطلب البراءة لموكلته.

وشهدت الجلسة تغيب المطربة شيرين عن الحضور، فيما حضر المدعي بالحق المدني ودفاع المتهمة.

وقررت محكمة جنح مستأنف المقطم، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، تأجيل جلسة استئناف المطربة شيرين عبد الوهاب، على الحكم الصادر بحقها الى جلسة 24 أبريل لتقديم شهادة من النيابة العامة توضح حكم محكمة جنح الشيخ زايد في القضية رقم 8345 لسنة 2017.