آخر الأخبار
  مفوضية الأمم المتحدة للاجئين تكشف عدد الذين فروا من لبنان   امطار قادمة للمملكة خلال الأسبوع الحالي .. تفاصيل   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرتي الداوود والعواملة   تعميم صادر عن وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات وعمداء الكليات الجامعية الأردنية الرسمية   الملك يتابع عملية تجهيز مستشفى أردني للتوليد والخداج سيرسل لغزة   رقمنة 60% من الخدمات الحكومية   أمانة عمان تنعى وفاة أحد عمالها إثر تعرضه لجلطة   وفاة طفل بعد تعرضه لهجوم من كلاب ضالة في مادبا   حملة أمنية على مركبات العمومي - تفاصيل   الأردنية تعلن الدفعة الثانية من برنامج الموازي (رابط)   فروقات حرارية مُنتظرة في الأردن   السفير زهير النسور يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس الجبل الأسود   ثلاثيني من ذوي الاسباقيات يبيع رجل أمن متخفي "قصديرة حشيش" بـ 10 دنانير .. وهذا ما حدث   "الضمان الاجتماعي" يحذر من التفاعل مع أي روابط أو إتصالات مشبوهة!   التميمي يؤدي القسم عضواً بهيئة التعليم العالي   إجراءات قانونية بحق الحافلات ومركبات النقل غير المؤمنة   الأردن يستعد لإرسال مستشفى ميداني للتوليد لغزة   ما حكم التلاعب بألفاظ الطلاق؟ دائرة الإفتاء الأردنية تجيب   مهم من الضمان حول توزيع مبالغ مالية   الطاقة تدعو المواطنين للاستفادة من دعم الخلايا والسخانات الشمسية بنسبة 30%

قتل صديقه بعدما أقام علاقة مع زوجته!

{clean_title}

  أنهى شاب مصري حياة صديقه بعدما اكتشف أنّ علاقة تجمعه بزوجته.

وفي التفاصيل، تأكد الزوج من موعد اللقاء الذي سيجمع زوجته وصديقه في سيارته في مكان بعيد عن الناس، فلحق بهما وأطلق النار عليهما ما أدى إلى وفاة صديقه وإصابة زوجته بعدة طلقات.

وتفاجأ المارة في محافظة الدقهلية حين شهدوا على إطلاق الرصاص، فحضر رجال الأمن والمباحث الجنائية للتحقيق في الحادثة ليتبيّن وجود علاقة غير شرعية بين الزوجة والرجل الذي كان يقود السيارة.

وتمّ إلقاء القبض على الزوج الذي اعترف بارتكاب الجريمة وقيامه بالفرار عقب التأكد من وفاة صديقه السائق، مشيرًا إلى أنه علم بوجود علاقة غرامية بين زوجته وصديقه لكنه كان ينتظر بعض الوقت للتأكد من ذلك.

وقرّرت النيابة العامة سجن الزوج المتهم وزوجته الجريحة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق كما صرحت بدفن جثة المجني عليه.