آخر الأخبار
  السفير زهير النسور يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس الجبل الأسود   ثلاثيني من ذوي الاسباقيات يبيع رجل أمن متخفي "قصديرة حشيش" بـ 10 دنانير .. وهذا ما حدث   "الضمان الاجتماعي" يحذر من التفاعل مع أي روابط أو إتصالات مشبوهة!   التميمي يؤدي القسم عضواً بهيئة التعليم العالي   إجراءات قانونية بحق الحافلات ومركبات النقل غير المؤمنة   الأردن يستعد لإرسال مستشفى ميداني للتوليد لغزة   ما حكم التلاعب بألفاظ الطلاق؟ دائرة الإفتاء الأردنية تجيب   مهم من الضمان حول توزيع مبالغ مالية   الطاقة تدعو المواطنين للاستفادة من دعم الخلايا والسخانات الشمسية بنسبة 30%   التربية تدعو لاستكمال إجراءات الابتعاث للمستفيدين من مكرمة المعلمين اليوم   اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الثلاثاء   مصدر عسكري اردني: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر وأطلق من جنوب لبنان   هذه هي حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي على لبنان   الطيران المدني: الاجواء الأردنية آمنة وحركة الطيران "ضمن المعدلات الطبيعية   مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024   بعد اغتيال حسن نصر الله .. رئيس الحكومة اللبنانية يعلن اغلاق جميع مؤسسات الدولة الاثنين   الأردن يؤكد وقوفه مع لبنان ويحمل الاحتلال مسؤولية التبعات   الأردن ينفذ إنزال جوي لمساعدات إنسانية على جنوب قطاع غزة   إعلان حكومي هام بخصوص أسماء الطلبة المرشحين للاستفادة من المنح الخارجية   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء

الآلاف يتفاعلون مع اعتذار فكاهي لوزير التعليم الأردني

{clean_title}

مع المنخفض الجوي الذي ضرب المنطقة ليلة أمس واليوم الجمعة، بدأت تساؤلات الطلبة حول الامتحانات وموعدها، وفي الأردن خرج وزير التربية والتعليم بتغريدة على موقع تويتر رد فيها على تساؤلات الطلبة، فأثارت هذه التغريدة تفاعلاً على مستوى الأردن والعالم العربي.

اختار وزير التربية والتعليم الأردني "أسلوباً فكاهياً" لإعلان قرار رسمي عبر حسابه في منصة تويتر دعا فيه الطلاب للذهاب إلى الامتحانات في موعدها السبت 20 يناير/كانون الثاني 2018.

وكتب الوزير عمر رزاز مخاطباً التلاميذ الذين كانوا يأملون سقوط الثلج كي تُعلن إجازة رسمية ويتم تأجيل الامتحانات:"أبنائي الطلبة. أعرف أن بعضكم كان يتمنى الثلجة اليوم تمسك! كل الحق على تغيّر المناخ والاحتباس الحراري. إن شاء الله سيجد عالِم منكم حلا لذلك في المستقبل! حتى ذلك الحين امتحان يوم الغد السبت في موعده. أتمنى لكم التوفيق".


تغريدة الوزير حظيت بتفاعل الآلاف ومئات التعليقات التي أثنت عليه وأسلوبه في مخاطبة الطلاب، وقال مغردون إن الوزير مكسب للأردن.

وعُين الرزاز بمنصب وزير التربية والتعليم منتصف يناير/كانون الثاني2017. وكان يعمل رئيساً لمجلس إدارة البنك الأهلي الأردني، كما كان رئيس الفريق الفني الأردني لإعداد الاستراتيجية الوطنية للتشغيل، ومديراً عاماً للضمان الاجتماعي، كما كان مديراً عاماً سابقاً للبنك الدولي في واشنطن وبيروت.