
أكد النائب اندريه حواري العزوني انه وصل الأردن يوم الثلاثاء الماضي بعد قيامة بتأدية مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية , مشيرا الى ان ما تم تداولة عن انباء اختفاؤه في السعودية عارا عن الصحة .
و اكد العزوني انه وعندما وصل الى السعودية اغلق هاتفه , و ان هذا الأمر طبيعي لأخذ قسط من الراحة , موضحا ان بعض الأشخاص استغلوا هذة الفرصة لإصدار هذة الإشاعات و إعلان فقدانه في السعودية .
يذكر ان شقيق العزوني ويدعى سمير العزوني كان قد اعلن عن فقدان شقيقه النائب 'اندرية مراد ' العزوني في المملكة العربية السعودية خاصة ان هاتف النائب كان مغلقا مما تسبب بحالة من القلق بسبب تداول خبر فقدانه .
الترخيص: ساعات وينتهي عرض الـ 25% على الارقام المميزة
الملك يلتقي صانعي المحتوى الوشاح والرحاحلة والحياري والخريسات
النشامى يغادرون كأس العالم باداء بطولي امام الارجنتين
ولي العهد: لم نكسب نقاطا .. ولكننا كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم
الملك وولي العهد يساندان النشامى في ملعب دالاس
دائرة الآثار تكشف تفاصيل حادثة “اقتحام مكتب الوزير” وتشكّل لجنة تحقيق
الملك يلتقي الطفل شهم في تكساس ويدعوه لحضور مباراة النشامى أمام الأرجنتين
الامير الرائد .. والرائد الامير