
قرر مدير عام دائرة الاحصاءات الاردنية الدكتور قاسم سعيد الزعبي زيادة المكافآت المالية الممنوحه لكافة الموظفين العاملين في الدائرة .
وسوف يبدأ تنفيذ القرار اعتبارا من يوم 1 / 1 / 2018 كل حسب درجته الوظيفية , وقال الزعبي ان هذه الزيادة تشكل حافز للموظفين للعمل بجد واجتهاد اكبر لخدمة ورفعة الدائرة والوطن ككل .
وتاليا المبالغ التي ستضاف للرواتب كل حسب درجته الوظيفية :
ولي العهد :كلنا ثقة بأنكم ستعودون أقوى في قادم البطولات الرياضية
النشامى في المركز 73 عالميا في تصنيف فيفا
طهبوب: تزايد حالات إعسار الشركات يكشف فجوة بين الرواية الحكومية والواقع
الملك يعزي خادم الحرمين وولي العهد السعودي بضحايا حادث مروحية أرامكو
بعد الانتقادات .. يزيد أبو ليلى: من حقك تغلط ومن حقك ترجع أقوى
سلطة البترا: إعفاء 50% من أجور 2026 للمستأجرين المسددين وجدولة للديون
الطيران الأوروبية توصي الشركات بمواصلة الحذر من أجواء عربية بينها الاردن
هذا ما طلبه ليونيل ميسي من مدرب المنتخب الأرجنتيني خلال مباراة الاردن