اربد .. يجمع بقايا اللحوم ويبيعها للمواطنين على انها طازجة
Friday
أتلفت كوادر الشؤون الصحية في بلدية اربد الكبرى بالتعاون مع الادارة الملكية لحماية البيئة، حوالي 300 كيلو لحوم مفرومة غير صالحة للاستهلاك، ودجاج منتهية الصلاحية، مساء الاثنين، وفق مدير المديرية الدكتور محمود الشياب.
وقال الشياب، إن العاملين في أحد المحال كان يقوم 'بفرم' بقايا اللحوم وبيعها للمواطنين على أنها لحوم طازجة، حيث تم إتلاف الكمية وتحرير مخالفة بحق المنشاة.
واشار إلى أنه تم ضبط 88 كيلو دجاج منتهي الصلاحية كان معد للبيع للمواطنين، في أحد المحال التجارية، حيث تم إتلاف الكمية وتحرير مخالفة.