آخر الأخبار
  الطاقة تدعو المواطنين للاستفادة من دعم الخلايا والسخانات الشمسية بنسبة 30%   التربية تدعو لاستكمال إجراءات الابتعاث للمستفيدين من مكرمة المعلمين اليوم   اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الثلاثاء   مصدر عسكري اردني: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر وأطلق من جنوب لبنان   هذه هي حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي على لبنان   الطيران المدني: الاجواء الأردنية آمنة وحركة الطيران "ضمن المعدلات الطبيعية   مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024   بعد اغتيال حسن نصر الله .. رئيس الحكومة اللبنانية يعلن اغلاق جميع مؤسسات الدولة الاثنين   الأردن يؤكد وقوفه مع لبنان ويحمل الاحتلال مسؤولية التبعات   الأردن ينفذ إنزال جوي لمساعدات إنسانية على جنوب قطاع غزة   إعلان حكومي هام بخصوص أسماء الطلبة المرشحين للاستفادة من المنح الخارجية   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   عائلات لبنانية تنام في العراء تروي كابوس ليلة الغارات   بيان صادر عن "الخارجية الاردنية" يحذر من جر المنطقة إلى أتون حرب إقليمية   العيسوي: الملك وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته السياسية والإنسانية تجاه الجرائم الإسرائيلية في فلسطين والمنطقة   تعرف على "هاشم صفي الدين" إبن خالة نصرالله المرشح الاقوى لخلافته   الصفدي يبحث مع نظيره السوري محاربة تهريب المخدرات   الأردن .. الحبس 12 عاما لمتهم صفع والدته وحاول قتلها   الشوبكي يرجح تخفيض سعر البنزين والديزل (3-4) قروش   الخارجية تكشف تفاصيل سرقة السفارة الأردنية في باريس

(ورق العنب) يشعل أزمة بين السعوديين ومغرد كويتي

{clean_title}

شن مغردون سعوديون هجوماً ساخراً على حساب مغرد كويتي بـ"تويتر"، وذلك على خلفية تغريدة كتبها الأخير بخصوص مباراة جمعت بين البلدين بافتتاح النسخة الـ23 من كأس الخليج.

إذ كتب أنه سيقلب حسابه على تويتر إلى مكان لبيع ورق العنب في حال فازت السعودية على الكويت.

وعقب فوز المنتخب السعودي على نظيره الكويتي بهدفين مقابل هدف وحيد، كتب الممثل المصري محمد هنيدي في التعليقات على حساب الشاب الكويتي خالد مجعوف السداح أنه يطلب 2 كيلوغرام من ورق العنب.

فيما توالت التعليقات الساخرة الأخرى من عشرات الحسابات السعودية؛ إذ نشر بعضهم فيديوهات تُظهر محاولات الاتصال بالشاب لطلب ورق عنب، لكن الكمية نفدت؛ بسبب كثرة الطلب من السعودية.

الشاب الكويتي أخذ السخرية بصدرٍ رحب في بعض تغريداته التالية؛ إذ كتب أنه يتلقى بقية طلبيات ورق العنب على حساب آخر.

وفي تغريدات أخرى استغرب السخرية الشديدة، متسائلاً ما إذا كان هناك خاصية لعمل بلوك لدولة.

كما تحدث في أخرى عن وصول عدد متابعيه على تويتر إلى 40 ألفاً، و190 ألفاً على سناب شات بفضل تغريدة واحدة.

ظهور الشاب الكويتي أكثر من مرة على فضائية "الجزيرة" القطرية، واستخدام صورته الشخصية من أحد برامج القناة، حيث يُرسم عليها لوغو "الجزيرة"، مع انتشار لقطات له في أثناء ظهوره على القناة، جعل بعض المغردين يُدخلون قطر في هذا الهجوم الساخر.

ليكتب الشاب الكويتي مطلباً بعدم جعل ورق العنب يُلهي عن الأزمة الخليجية، ليعلق بعض المتابعين السعوديين بأن الأزمة القطرية -كما سموها- أصغر من أزمتهم مع المغرد الكويتي و"ورق العنب".

يُذكر أن هاشتاغاً باسم #سداح_ورق_العنب أصبح ترينداً على تويتر بالسعودية، وشارك في التغريد بالهاشتاغ سعوديون وكويتيون كذلك، فيما انقسم موقف الكوتيين بين مؤيد ومعارض لتغريدة الشاب الكويتي.