
جراءة نيوز - عمعان : قام ذوو 17 طالب توجيهي بالاعتداء على مدير تربية لواء الرمثا الدكتور إبراهيم الصمادي، اليوم الأحد، إثر حرمانهم من امتحان الثانوية العامة الذي تقدموا له يوم أمس، بسبب لجوئهم إلى الغش.
وأقدمت مجموعة من الشبان على اقتحام مبنى المديرية، متوجهين إلى مكتب المدير، حيث قاموا بتكسير المحتويات، والاعتداء عليه بالضرب، الأمر الذي استدعى نقله إلى أحد مستشفى خاص في إربد لتلقي العلاج اللازم.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب إن مدير التربية تقدم بشكوى إلى المركز الأمني يدعي فيها تعرضه للاعتداء من قبل مجموعة شبان، مشيرا إلى أن التحقيقات جارية لضبط المشتكى عليهم تمهيدا لإحالتهم إلى القضاء.
ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية
السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي
ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف
انخفاض أسعار الذهب محليا
أبو طه خامسا في مؤشر استعادة الاستحواذ بمونديال 2026
الخميس .. أجواء صيفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق
عمّان الأهلية تقتحم المركز 28 عالمياً والأول أردنياً وعربياً بتصنيف التايمز للإستدامة 2026
انخفاض أسعار الذهب محليا