آخر الأخبار
  مصدر عسكري اردني: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر وأطلق من جنوب لبنان   هذه هي حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي على لبنان   الطيران المدني: الاجواء الأردنية آمنة وحركة الطيران "ضمن المعدلات الطبيعية   مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024   بعد اغتيال حسن نصر الله .. رئيس الحكومة اللبنانية يعلن اغلاق جميع مؤسسات الدولة الاثنين   الأردن يؤكد وقوفه مع لبنان ويحمل الاحتلال مسؤولية التبعات   الأردن ينفذ إنزال جوي لمساعدات إنسانية على جنوب قطاع غزة   إعلان حكومي هام بخصوص أسماء الطلبة المرشحين للاستفادة من المنح الخارجية   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   عائلات لبنانية تنام في العراء تروي كابوس ليلة الغارات   بيان صادر عن "الخارجية الاردنية" يحذر من جر المنطقة إلى أتون حرب إقليمية   العيسوي: الملك وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته السياسية والإنسانية تجاه الجرائم الإسرائيلية في فلسطين والمنطقة   تعرف على "هاشم صفي الدين" إبن خالة نصرالله المرشح الاقوى لخلافته   الصفدي يبحث مع نظيره السوري محاربة تهريب المخدرات   الأردن .. الحبس 12 عاما لمتهم صفع والدته وحاول قتلها   الشوبكي يرجح تخفيض سعر البنزين والديزل (3-4) قروش   الخارجية تكشف تفاصيل سرقة السفارة الأردنية في باريس   سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد   إلى كم وصل سعر كيلو البطاطا في السوق المركزي؟   محدث الحكومة: مراكز الخدمات الحكومية ستشمل كل مناطق المملكة

بعد خيبات الأمل.. مولودة هذا البرج ستكون على موعد مع الحب!

{clean_title}

بعد سنوات من خيبات الأمل العاطفية وألم الفراق والوحدة القاتلة، ستكون امرأة برج الجوزاء على موعد مع الحب الحقيقي حيث من المتوقع أن تتعرف إلى الشريك المثالي لها خلال سنة 2018 والوقوع في حبه لتدخل في علاقة عاطفية أكثر من ناجحة ستتوّج بزفاف فعائلة رائعة ومثالية.

ومن المؤكد أن مولودة برج الجوزاء ستعيش سنة استثنائية مليئة بالمفاجآت الجميلة والرائعة شرط الإستفادة من هذه الفرص وتسخيرها بما يخدم مصلحتها الشخصية بعيداً عن البساطة في التصرف أو الكسل.

إذ إن امرأة الجوزاء ستكون أمام فرص ذهبية على الصعيد المهني ما سيمنحها القدرة على الحصول على ترقية أو الدخول في عالم الأعمال الذي تحلم به، علماً أن الحظ سيكون إلى جانبها كل العام المقبل على كل المستويات، من مهنية وعاطفية وعائلية واجتماعية.

وبالتالي على مولودة هذا البرج أن تكون مستعدة لكل هذه التغييرات التي ستطرأ على حياتها وروتينها، فهي لن تختبر الحياة الهادئة طيلة العام المقبل بل على العكس، ستكون أمام سلسلة من الأحداث الإيجابية التي عليها الاستفادة منها واختبار السعادة التي تستحقها، خصوصاً أنها شخص طيب القلب وحساس يتمتع بنخوة شديدة، فغالباً ما تهب امرأة الجوزاء لمساعدة الآخرين حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها الشخصية وراحتها الخاصة.

من هنا ننصح امرأة الجوزاء إلى الإستماع لحدسها، لانه سيكون خير دليل لها في العام الجديد، علماً أنها ستكون قادرة على تدليل نفسها بعد سنوات التعب وتجارب الماضي القاسية.