آخر الأخبار
  مصدر عسكري اردني: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر وأطلق من جنوب لبنان   هذه هي حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي على لبنان   الطيران المدني: الاجواء الأردنية آمنة وحركة الطيران "ضمن المعدلات الطبيعية   مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024   بعد اغتيال حسن نصر الله .. رئيس الحكومة اللبنانية يعلن اغلاق جميع مؤسسات الدولة الاثنين   الأردن يؤكد وقوفه مع لبنان ويحمل الاحتلال مسؤولية التبعات   الأردن ينفذ إنزال جوي لمساعدات إنسانية على جنوب قطاع غزة   إعلان حكومي هام بخصوص أسماء الطلبة المرشحين للاستفادة من المنح الخارجية   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   عائلات لبنانية تنام في العراء تروي كابوس ليلة الغارات   بيان صادر عن "الخارجية الاردنية" يحذر من جر المنطقة إلى أتون حرب إقليمية   العيسوي: الملك وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته السياسية والإنسانية تجاه الجرائم الإسرائيلية في فلسطين والمنطقة   تعرف على "هاشم صفي الدين" إبن خالة نصرالله المرشح الاقوى لخلافته   الصفدي يبحث مع نظيره السوري محاربة تهريب المخدرات   الأردن .. الحبس 12 عاما لمتهم صفع والدته وحاول قتلها   الشوبكي يرجح تخفيض سعر البنزين والديزل (3-4) قروش   الخارجية تكشف تفاصيل سرقة السفارة الأردنية في باريس   سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد   إلى كم وصل سعر كيلو البطاطا في السوق المركزي؟   محدث الحكومة: مراكز الخدمات الحكومية ستشمل كل مناطق المملكة

بالفيديو وقف مذيعة مصرية إثر تعليق غريب على مجزرة سيناء!

{clean_title}

بسبب تعليقها غير اللائق على أحد ضيوفها حول مجزرة المسجد في سيناء التي قضى فيها 305 أشخاص وجرح 128شخصاً، تقرر وقف مذيعة مصرية ومنع ظهورها لحين التحقيق معها.

وقرر محمد أبو العينين، مالك ورئيس شبكة قنوات "صدى البلد"، إحالة المذيعة رشا مجدي للتحقيق وإيقافها عن العمل لتعليقها غير الموفق على حادث الروضة، حيث قالت إن قتل الإرهابيين لأفراد وعناصر الشرطة والجيش طبيعي ومقبول باعتبار أنهم أعداء، على حد تعبيرها، كما أن قتلهم للأقباط وهجومهم على الأديرة والكنائس مقبول أيضا لكونهم ينتمون لديانة مختلفة، لكن ليس مفهوما ولا مقبولا فهم سبب قتلهم للمسلمين في المساجد، وفقا لما ورد على لسان المذيعة.

وأكد أبو العينين في بيان أن الشعب المصري جميعه يقف صفا واحدا خلف قواته المسلحة الباسلة وقوات الشرطة الأبطال، مضيفا بالقول "إننا إن شاء الله سننتصر في معركتنا ضد هؤلاء الجبناء".

وشدد أبو العينين، على رفضه واستنكاره التام لأي عمل إرهابي قائلا: "كلنا، قيادة وشعبا، نرفض الإرهاب شكلا وموضوعا على أي بقعة من أرض مصر أو أي مكان في العالم كله، ونحن في مصر شعب واحد، لا فرق بين مسلم ومسيحي، جميعنا منصهرون في بوتقة واحدة، وجميعنا سواسية نعيش معا في أمان".

وقال مالك فضائية صدى البلد إن ما يحدث من إرهاب واعتداء على الآمنين ممارسات إجرامية طالما حذرنا منها، وهي لا تحدث في مصر فقط بل في العالم كله الذي يعاني من الاعتداءات الإرهابية علي الآمنين في كل مكان.