آخر الأخبار
  مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال   الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"

وزير المياه يتعاطى بشكل تعسفي مع موظفيه ... محسوبيات وواسطات بالجملة !

{clean_title}

جراءة نيوز - عمان : نقل الناطق الإعلامي لمياه الشمال صايل الدقامسه والمهندس محمد وليد التهموني لوزارة المياه, بمخالفه للاتفاقية المبرمة بين هيئه مديرين شركه مياه اليرموك ونقابه العاملين بالمواد الغذائية التي ينضوي تحت مضلتها ما يقارب 800 موظف من مياه محافظات الشمال .

وتنفيذا للتهديدات التي أطلقها وزير المياه والري محمد النجار لمن عمل على تسليم ملف عقد أداره مياه اليرموك بالشمال للجهات الرقابية وعملها على تشكيل هيئه تحقيق داخليه أوصت بإلغاء عقد أداره شركه مياه اليرموك مع الشركة الفرنسية التي أثارت موجه من الاعتصام والاحتجاجات استمرت مايزيد عن الاربعه شهور شملت محافظات الشمال الأربع .

مما استدعى تدخل نيابي تلاه حضور لدوله رئيس الوزراء لمقر شركه مياه اليرموك والتقى موظفين الشمال الذين عبروا له بحينه عن مخاوفهم وتقديراتهم لحجم المشكلة التي أحدثتها الشركة الفرنسية من خلل إداري وتنظيمي وفني مما سينعكس على الأداء بداية فصل الصيف عبر مذكره موظفين الشمال التي تم تسليمها لمحافظ اربد .

رئيس الوزراء السابق عون الخصاونه استدعى مجموعه من موظفين الشمال لدار الرئاسة وبحضور النائب يحيى عبيدات أكد على توجه الحكومة لإلغاء عقد أداره مياه الشمال مع الشركة الفرنسية طالبا مده زمنيه لاستكمال الإجراءات اللازمة بهذا الخصوص.

من جهته أكد وزير المياه السابق المهندس موسى الجمعاني أكثر من مره وعبر وسائل الإعلام وجود خلل بهذه الاتفاقية تستدعي إلغائها بالاضافه لتأكيدات رئيس الوزراء السابق الدكتور الخصاونه.

ويذكر إن الناطق الإعلامي لمياه الشمال الدقامسه من قام بتسليم مذكره مياه الشمال لمحافظ اربد والجهات الرقابية ذات العلاقة .