آخر الأخبار
  مصدر عسكري اردني: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر وأطلق من جنوب لبنان   هذه هي حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي على لبنان   الطيران المدني: الاجواء الأردنية آمنة وحركة الطيران "ضمن المعدلات الطبيعية   مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024   بعد اغتيال حسن نصر الله .. رئيس الحكومة اللبنانية يعلن اغلاق جميع مؤسسات الدولة الاثنين   الأردن يؤكد وقوفه مع لبنان ويحمل الاحتلال مسؤولية التبعات   الأردن ينفذ إنزال جوي لمساعدات إنسانية على جنوب قطاع غزة   إعلان حكومي هام بخصوص أسماء الطلبة المرشحين للاستفادة من المنح الخارجية   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   عائلات لبنانية تنام في العراء تروي كابوس ليلة الغارات   بيان صادر عن "الخارجية الاردنية" يحذر من جر المنطقة إلى أتون حرب إقليمية   العيسوي: الملك وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته السياسية والإنسانية تجاه الجرائم الإسرائيلية في فلسطين والمنطقة   تعرف على "هاشم صفي الدين" إبن خالة نصرالله المرشح الاقوى لخلافته   الصفدي يبحث مع نظيره السوري محاربة تهريب المخدرات   الأردن .. الحبس 12 عاما لمتهم صفع والدته وحاول قتلها   الشوبكي يرجح تخفيض سعر البنزين والديزل (3-4) قروش   الخارجية تكشف تفاصيل سرقة السفارة الأردنية في باريس   سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد   إلى كم وصل سعر كيلو البطاطا في السوق المركزي؟   محدث الحكومة: مراكز الخدمات الحكومية ستشمل كل مناطق المملكة

تحذير للأمهات..إمرأة تكتشف مفاجأة صادمة بعد الحمل

{clean_title}
وقعت مصادفة غريبة لامرأة قررت أن تكون أما بديلة، لزوجين صينيين يعانيان من مشكلات في الخصوبة، في كاليفورنيا، إذ لاحظ الأطباء في الأسبوع السادس تقريباً من حملها، بعد خضوعها للتلقيح الاصطناعي، أن هناك جنينا آخر في رحمها، لكنهم فسروا ذلك بأن الجنين الذي حقنوه في رحمها انشطر بشكل طبيعي ليصبح توأما، وفقا لما ترويه لبرنامج نيوزداي عبر راديو "بي بي سي".
لكن فيما بعد، اكتشفت الأم أن أحد الطفلين اللذين أنجبتهما، هو ابنها البيولوجي، إذ يحمل جيناتها وجينات زوجها، إذ حملت فيه في نفس وقت حملها في الآخر.
وقالت جيسيكا إن الأطباء اعتقدوا في البداية أن الجنينين هما توأم حقيقي، ولذلك سُلم الرضيعان بعد الولادة للأم الصينية، ودخلت جيسيكا وزوجها في صراع لاستعادة طفلهما البيولوجي.
وأضافت: "جسدي كان في حالة إباضة بشكل طبيعي على الرغم من حملي، وهذا أمر نادر جداً، وهي حالة تسمى (سوبرفيتاشين) أي حمل فوق الحمل".
ولم تكن جيسيكا لتعلم بالأمر لولا أخبرتها الأم التي تسلمت الطفلين أن لديها شكوكا في جذور أحدهما، بعد أن أجرت تحليلا للحمض النووي، وتقول: "أثناء المكالمة أعلمتني أن نتائج الاختبار تشير إلى أني الأم الجينية للطفل الثاني".
وواجهت جيسيكا وزوجها صعوبات كبيرة، في الحصول على الطفل، إذ أخبرتهما الجهات المسؤولة أن الأم الأخرى هي التي تعد الأم القانونية للطفل لأنها هي التي وقعت على شهادة ميلاده، وبذلك يمكنها وضعه للتبني إذا رغبت بذلك، قبل أن تنجح محاولاتهما أخيرا ويستعيدا طفلهما البالغ الآن 10 أشهر من العمر.