آخر الأخبار
  مصدر عسكري اردني: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر وأطلق من جنوب لبنان   هذه هي حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي على لبنان   الطيران المدني: الاجواء الأردنية آمنة وحركة الطيران "ضمن المعدلات الطبيعية   مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024   بعد اغتيال حسن نصر الله .. رئيس الحكومة اللبنانية يعلن اغلاق جميع مؤسسات الدولة الاثنين   الأردن يؤكد وقوفه مع لبنان ويحمل الاحتلال مسؤولية التبعات   الأردن ينفذ إنزال جوي لمساعدات إنسانية على جنوب قطاع غزة   إعلان حكومي هام بخصوص أسماء الطلبة المرشحين للاستفادة من المنح الخارجية   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   عائلات لبنانية تنام في العراء تروي كابوس ليلة الغارات   بيان صادر عن "الخارجية الاردنية" يحذر من جر المنطقة إلى أتون حرب إقليمية   العيسوي: الملك وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته السياسية والإنسانية تجاه الجرائم الإسرائيلية في فلسطين والمنطقة   تعرف على "هاشم صفي الدين" إبن خالة نصرالله المرشح الاقوى لخلافته   الصفدي يبحث مع نظيره السوري محاربة تهريب المخدرات   الأردن .. الحبس 12 عاما لمتهم صفع والدته وحاول قتلها   الشوبكي يرجح تخفيض سعر البنزين والديزل (3-4) قروش   الخارجية تكشف تفاصيل سرقة السفارة الأردنية في باريس   سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد   إلى كم وصل سعر كيلو البطاطا في السوق المركزي؟   محدث الحكومة: مراكز الخدمات الحكومية ستشمل كل مناطق المملكة

إدفع 250 دولارًا و احصل على عروس في المغرب .. تفاصيل

{clean_title}
على طريقة "أريد عريسا” التي اشتهرت بها الممثلة زينات صدقي، في أحد أفلامها عبر وضع إعلان في الصحيفة، تطفو اليوم ظاهرة إعلانات تأمين العريس، في المغرب العربي. ووفق ما تناقل مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، فإن مبادرة "تحفة العروس″، صارت أبرز حديث يحكى عنه اليوم، من خلال الإعلانات المنتشرة لهذه المبادرة في شوارع وأحياء الدار البيضاء.

وتظهر صورة للإعلان، ما تهدف إليه المؤسسة الناشئة حديثا، من تسهيلها الطريق للزواج للعزّاب والعزبات، من خلال إيجاد شركاء حياتهم. وذلك من خلال متابعة حثيثة من قبل المؤسسة لإيجاد شريك للزبون الذي سيدفع 250 دولارًا، لفتح ملف بحث وتحرٍ عن الشريك أو الشريكة حسب نوع الطالب والزبون.

وأثارت هذه الإعلانات السخرية على "فيسبوك” و”تويتر” وعبر كثيرون عن أنها مؤسسة "مضحكة”، وأن الزواج ليست مشكلته في إيجاد الشركاء، بل في إيجاد منازل وبيوت، حيث يعاني المغاربة من أزمة سكن وإيجارات هائلة.