آخر الأخبار
  مصدر عسكري اردني: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر وأطلق من جنوب لبنان   هذه هي حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي على لبنان   الطيران المدني: الاجواء الأردنية آمنة وحركة الطيران "ضمن المعدلات الطبيعية   مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024   بعد اغتيال حسن نصر الله .. رئيس الحكومة اللبنانية يعلن اغلاق جميع مؤسسات الدولة الاثنين   الأردن يؤكد وقوفه مع لبنان ويحمل الاحتلال مسؤولية التبعات   الأردن ينفذ إنزال جوي لمساعدات إنسانية على جنوب قطاع غزة   إعلان حكومي هام بخصوص أسماء الطلبة المرشحين للاستفادة من المنح الخارجية   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   عائلات لبنانية تنام في العراء تروي كابوس ليلة الغارات   بيان صادر عن "الخارجية الاردنية" يحذر من جر المنطقة إلى أتون حرب إقليمية   العيسوي: الملك وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته السياسية والإنسانية تجاه الجرائم الإسرائيلية في فلسطين والمنطقة   تعرف على "هاشم صفي الدين" إبن خالة نصرالله المرشح الاقوى لخلافته   الصفدي يبحث مع نظيره السوري محاربة تهريب المخدرات   الأردن .. الحبس 12 عاما لمتهم صفع والدته وحاول قتلها   الشوبكي يرجح تخفيض سعر البنزين والديزل (3-4) قروش   الخارجية تكشف تفاصيل سرقة السفارة الأردنية في باريس   سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد   إلى كم وصل سعر كيلو البطاطا في السوق المركزي؟   محدث الحكومة: مراكز الخدمات الحكومية ستشمل كل مناطق المملكة

صور مؤثرة للامير مقرن في جنازة ولده

{clean_title}
ظهر الأمير مقرن بن عبدالعزيز، الثلاثاء، في لقطة مؤثرة تبكي لها العين، قبيل الصلاة على ابنه الأمير منصور الذي توفي في حادثة سقوط مروحية في عسير.

هذا وأدت جموع من المصلين، عصر اليوم الثلاثاء، الصلاة على نائب أمير منطقة عسير، الأمير منصور بن مقرن، ومرافقيه الذين استشهدوا في حادث تحطم مروحيتهم، وذلك بجامع الإمام تركي بن عبدالله في الرياض.

وتقدم المصلين الأمير مقرن بن عبدالعزيز، ومستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل، والأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وأمير عسير فيصل بن خالد، ومفتي عام السعودية عبدالعزيز آل الشيخ.