آخر الأخبار
  مصدر عسكري اردني: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر وأطلق من جنوب لبنان   هذه هي حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي على لبنان   الطيران المدني: الاجواء الأردنية آمنة وحركة الطيران "ضمن المعدلات الطبيعية   مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024   بعد اغتيال حسن نصر الله .. رئيس الحكومة اللبنانية يعلن اغلاق جميع مؤسسات الدولة الاثنين   الأردن يؤكد وقوفه مع لبنان ويحمل الاحتلال مسؤولية التبعات   الأردن ينفذ إنزال جوي لمساعدات إنسانية على جنوب قطاع غزة   إعلان حكومي هام بخصوص أسماء الطلبة المرشحين للاستفادة من المنح الخارجية   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   عائلات لبنانية تنام في العراء تروي كابوس ليلة الغارات   بيان صادر عن "الخارجية الاردنية" يحذر من جر المنطقة إلى أتون حرب إقليمية   العيسوي: الملك وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته السياسية والإنسانية تجاه الجرائم الإسرائيلية في فلسطين والمنطقة   تعرف على "هاشم صفي الدين" إبن خالة نصرالله المرشح الاقوى لخلافته   الصفدي يبحث مع نظيره السوري محاربة تهريب المخدرات   الأردن .. الحبس 12 عاما لمتهم صفع والدته وحاول قتلها   الشوبكي يرجح تخفيض سعر البنزين والديزل (3-4) قروش   الخارجية تكشف تفاصيل سرقة السفارة الأردنية في باريس   سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد   إلى كم وصل سعر كيلو البطاطا في السوق المركزي؟   محدث الحكومة: مراكز الخدمات الحكومية ستشمل كل مناطق المملكة

من هو عبدالله حدادي الساقط اسمه من بين ضحايا طائرة عسير

{clean_title}

تداول مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة #فني_الطائرات #عبدالله_حدادي، الذي توفي بين #ضحايا_الطائرة التي سقطت وعلى متنها #نائب_أمير_منطقة_عسير، الأمير منصور بن مقرن ورفاقه من المسؤولين وتوفوا جميعا.
'حدادي' الذي يقوم على شؤون والدته، ويعمل فني طائرات، بالقرب منها في عسير، لم يُذكر اسمه بين الضحايا، فقد سقط سهوا مع فداحة الحادث.
عبدالله حدادي، كان قد أخبر والدته التي فجعت فيه، وبعض أقاربه بأنه سيكون مع نائب الأمير في جولته، وودعهم بالصورة الأخيرة له قبل الصعود للطائرة، وظل يتواصل مع والدته وأقاربه عبر 'سناب شات' في نفس اليوم أثناء تحليق الطائرة في الجو قُبيل سقوطها.

فني الطائرات عبدالله حدادي
الصورة الأخيرة وسناب شات
أحمد هادي أحد أقارب الشهيد حدادي، في حديث لـ'العربية.نت'، قال 'إننا أقاربه، لم نتنبه في البداية عندما علمنا من وسائل التواصل الاجتماعي بسقوط الطائرة، فلم تكن المعلومات واضحة، ولم يَدُر بخلدنا أن يكون حدادي بين ركابها، بينما صوره الأخيرة على هواتفنا وبين أيادينا. '
أضاف هادي أنه تولى مهمة إخبار الأهل والأقارب الذين أصابهم الذهول جميعا، مشيراً إلى أن عائلة حدادي انتقلت للرياض للصلاة على شهداء الطائرة وتشييعهم اليوم.