آخر الأخبار
  مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال   الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"

3 وفيات و3 إصابات بحوادث في البلقاء والغور الشمالي

{clean_title}

جراءة نيوز - عمان : شهدت محافظة البلقاء  سلسلة من الحوادث في عدد من المناطق اشتملت على حوادث سير ومشاجرات واعتصامات وإطلاق أعيرة نارية وفق مصدر امني .
ففي منطقة وادي شعيب وقع حادث تدهور سيارة على طريق وادي شعيب أمس كانت تقودها سيدة وبرفقتها طفلها البالغ من العمر خمس سنوات وأدى حادث تدهور المركبة إلى منطقة سحيقة من الوادي إلى وفاة السيدة، في حين لم يصب الطفل بأذى حيث تم نقلها إلى مستشفى الحسين الحكومي.
كما وقعت ثلاث مشاجرات في ساعة متأخرة اثنتان منها في مدينة السلط بين مجموعة من الأشخاص ينتمون إلى عشائر المدينة أخطرها نتج عنها ثلاث إصابات تم إدخال إصابتين منها إلى وحدة العناية الحثيثة في مستشفى السلط الحكومي وحالة واحدة منهما حرجة، والمشاجرة الثالثة وقعت في منطقة الصبيحي نتج عنها تعرض شخص لإصابة في الرأس. كما شهد مجمع النقل الخارجي للسلط إطلاق أعيرة نارية أمس الأول من قبل أشخاص لاذوا بالفرار بعد ذلك، وكانوا طرفا في مشاجرة وقعت قبل عدة أيام مع التيار السفلي في المدينة وأدت إلى إحراق مجموعة من الأكشاك في المجمع وإصابات بسيطة .
وفي مدينة الفحيص وقع أمس اشتباك بين متقاعدي شركة الاسمنت المعتصمين أمام بوابة المصنع في المدينة وبين عدد من عمال المصنع عندما حاول المتقاعدون أن يغلقوا بوابة المصنع احتجاجا على عدم تلبية الشركة لمطالبهم، حيث تدخلت قوات الشرطة والدرك للفصل بين الطرفين ومنع تطور الموقف ولم ينتج عن هذا الاشتباك أية إصابات أو أضرار.
من جانبها أكدت الشركة أن هؤلاء المتقاعدين تركوا الشركة عام 2000 طوعا وبناء على اختيارهم واستلموا جميع مستحقاتهم ووقعوا على مخالصات رسمية تبرئ الشركة براءا شاملا ومطلقا، مؤكدة ان القضاء هو الفيصل في هذا الموضوع .
وفي الغور الشمالي توفي طفل (6 أعوام) دهسا في بلدة وادي الريان، فيما قضت ثلاثينية بصعقة كهربائية أمس في منطقة تل الأربعين بلواء الغور الشمالي، وفق مصادر طبية.
وأشارت المصادر إلى نقل الطفل المتوفى إلى مستشفى أبو عبيدة، حيث أشرف على الكشف على الجثة مدعي عام اللواء، وتم تحويلها الى مركز الطب الشرعي في إقليم الشمال في محافظة إربد لتشريحها ومعرفة أسباب الوفاة، فيما باشرت الأجهزة الأمنية التحقيق في ملابسات الحادثة.   
وأضافت المصادر أنه تم إسعاف مصابة بصعقة كهربائية الى مستشفى معاذ بن جبل، إلا أنها فارقت الحياه عند وصولها المستشفى.