آخر الأخبار
  الأردن يؤكد وقوفه مع لبنان ويحمل الاحتلال مسؤولية التبعات   الأردن ينفذ إنزال جوي لمساعدات إنسانية على جنوب قطاع غزة   إعلان حكومي هام بخصوص أسماء الطلبة المرشحين للاستفادة من المنح الخارجية   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   عائلات لبنانية تنام في العراء تروي كابوس ليلة الغارات   بيان صادر عن "الخارجية الاردنية" يحذر من جر المنطقة إلى أتون حرب إقليمية   العيسوي: الملك وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته السياسية والإنسانية تجاه الجرائم الإسرائيلية في فلسطين والمنطقة   تعرف على "هاشم صفي الدين" إبن خالة نصرالله المرشح الاقوى لخلافته   الصفدي يبحث مع نظيره السوري محاربة تهريب المخدرات   الأردن .. الحبس 12 عاما لمتهم صفع والدته وحاول قتلها   الشوبكي يرجح تخفيض سعر البنزين والديزل (3-4) قروش   الخارجية تكشف تفاصيل سرقة السفارة الأردنية في باريس   سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد   إلى كم وصل سعر كيلو البطاطا في السوق المركزي؟   محدث الحكومة: مراكز الخدمات الحكومية ستشمل كل مناطق المملكة   وزير الداخلية يتفقد جسر الملك حسين   بيان صادر عن بلدية إربد الكبرى بشأن "حسبة الجورة"   تحذير من هيئة تنظيم النقل البري لسائقي خط عمان الشام بيروت   انخفاض الطلب والعرض على الذهب بالأردن   التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار .. تفاصيل

مقتل سياسية وعشيقها الذي يصغرها بـ30 عامًا ذبحًا على يد زوجها

{clean_title}

قتل زوج فيألمانيازوجته وعشيقها، الذي يصغرها بثلاثين عاما، بذبحهما داخل سيارة بدافع الغيرة، قبل أن يفارق الحياة متأثرا بإصابته بطلق ناري أطلقه على نفسه على الأرجح.

ووقعت الجريمة في مرأب بالقرب من محطة القطار في مدينة أيسلينغن بولاية بادن-فورتمبرغ جنوب غربي ألمانيا.

وذكرت الشرطة اليوم الجمعة أنها عثرت داخل السيارة أمس الخميس، بجانب القتلى على سكينين وسلاحين ناريين وخطاب وداع من الزوج.

وكانت واحدة من المارة عثرت على جثث الأشخاص الثلاثة داخل السيارة.

وبحسب البيانات، فإن القتيلة سياسية محلية من الحزب الديمقراطي الحر، تدعى كارونيليا يله.

وبحسب بيانات المحققين فإن الزوجة البالغة من العمر 56 عاما، انفصلت قبل شهور عن زوجها المماثل لها في السن، وانتقلت للعيش مع صديقها الجديد البالغ من العمر 26 عاما.

ويرجح المحققون أن جريمة القتل كانت بسبب مشاجرات استمرت لفترة طويلة بين الزوجين.

وكانت السلطات حظرت من قبل قيام الزوج بالاقتراب من زوجته، وتدخلت الشرطة في حزيران/يونيو الماضي لإخراجه بالقوة من منزل زوجته.

ورغم دخول الزوج مصحة للعلاج النفسي طواعية، استمر في تهديد زوجته وشريك حياتها الجديد.

وأشارت الشرطة إلى أن الزوجة سحبت البلاغ الذي تقدمت به ضد زوجها الصيف الماضي بتهمة التهديد، ما أدى إلى وقف التحقيقات ضده.