آخر الأخبار
  الأردن يؤكد وقوفه مع لبنان ويحمل الاحتلال مسؤولية التبعات   الأردن ينفذ إنزال جوي لمساعدات إنسانية على جنوب قطاع غزة   إعلان حكومي هام بخصوص أسماء الطلبة المرشحين للاستفادة من المنح الخارجية   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   عائلات لبنانية تنام في العراء تروي كابوس ليلة الغارات   بيان صادر عن "الخارجية الاردنية" يحذر من جر المنطقة إلى أتون حرب إقليمية   العيسوي: الملك وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته السياسية والإنسانية تجاه الجرائم الإسرائيلية في فلسطين والمنطقة   تعرف على "هاشم صفي الدين" إبن خالة نصرالله المرشح الاقوى لخلافته   الصفدي يبحث مع نظيره السوري محاربة تهريب المخدرات   الأردن .. الحبس 12 عاما لمتهم صفع والدته وحاول قتلها   الشوبكي يرجح تخفيض سعر البنزين والديزل (3-4) قروش   الخارجية تكشف تفاصيل سرقة السفارة الأردنية في باريس   سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد   إلى كم وصل سعر كيلو البطاطا في السوق المركزي؟   محدث الحكومة: مراكز الخدمات الحكومية ستشمل كل مناطق المملكة   وزير الداخلية يتفقد جسر الملك حسين   بيان صادر عن بلدية إربد الكبرى بشأن "حسبة الجورة"   تحذير من هيئة تنظيم النقل البري لسائقي خط عمان الشام بيروت   انخفاض الطلب والعرض على الذهب بالأردن   التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار .. تفاصيل

بعدما فقدت عذريتها.. مصطفى تزوّج عشيقة أخيه و"أكل الضرب"

{clean_title}

تزوج "مصطفى" فتاة لإنقاذ أخيه الذي كان عشيقها وأفقدها عذريتها.

وقالت العشيقة في محضر أمام شرطة إمبابة المصرية أنّ الأخ فعل ذلك خشية أن تعلم زوجة أخيه الجاني ما قد يعرض أطفاله الأربعة للخطر.

"مصطفى" لم يعلم أن جزاء المعروف ستكون مأساوية، فقد ساومته العشيقة وسلبت أمواله هي وشقيقه.

وقال "مصطفى" في بلاغ ضد العشيقة التي طلّقها: "مالت مشاعر شقيقي لابنة السيدة التي تنظف منزلنا وخان زوجته معها وأفقدها عذريتها وعندما رفض الزواج بها، اتهمته في بلاغ رسمي وهددت بفضحه أمام زوجته". وأضاف مصطفى: استنجد بي أخي وأخبرني بعدم قدرته على الزواج منها واقترح أن أتزوجها أنا، فوافقت خوفا من العار وبالفعل تزوجتها رغم معارضة أهلي، كونها من عائلة فقيرة وابنة خادمة. عشت مع زوجتي عاما مدمرا نفسيا بسبب عدم تقبليعلاقتها السابقة مع شقيقي، وتضرري من تصرفاتها التي تسيء لي، ومحاولتها ابتزازي وسلب مبالغ مني تحت التهديد".

واستطرد مصطفى: "رفضت منحها مبلغًا كبيرًا فاتهمتني في قسم الشرطة بمحاولة قتلها وهنا رضخت لطلبها ومنحتها المبلغ، وبعدها اكتشفت أنها لا تزال على علاقة بشقيقي فطردتها من المنزل، فأقامت دعوى أمام محكمة الأسرة بإمبابة تطلب فيها الخلع وادعت أنني عاجز جنسيا وأحرمها من حقوقها الشرعية وذلك لتفضحني وسط عائلتي".