آخر الأخبار
  الأردن ينفذ إنزال جوي لمساعدات إنسانية على جنوب قطاع غزة   إعلان حكومي هام بخصوص أسماء الطلبة المرشحين للاستفادة من المنح الخارجية   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   عائلات لبنانية تنام في العراء تروي كابوس ليلة الغارات   بيان صادر عن "الخارجية الاردنية" يحذر من جر المنطقة إلى أتون حرب إقليمية   العيسوي: الملك وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته السياسية والإنسانية تجاه الجرائم الإسرائيلية في فلسطين والمنطقة   تعرف على "هاشم صفي الدين" إبن خالة نصرالله المرشح الاقوى لخلافته   الصفدي يبحث مع نظيره السوري محاربة تهريب المخدرات   الأردن .. الحبس 12 عاما لمتهم صفع والدته وحاول قتلها   الشوبكي يرجح تخفيض سعر البنزين والديزل (3-4) قروش   الخارجية تكشف تفاصيل سرقة السفارة الأردنية في باريس   سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد   إلى كم وصل سعر كيلو البطاطا في السوق المركزي؟   محدث الحكومة: مراكز الخدمات الحكومية ستشمل كل مناطق المملكة   وزير الداخلية يتفقد جسر الملك حسين   بيان صادر عن بلدية إربد الكبرى بشأن "حسبة الجورة"   تحذير من هيئة تنظيم النقل البري لسائقي خط عمان الشام بيروت   انخفاض الطلب والعرض على الذهب بالأردن   التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار .. تفاصيل   فوز طالب مدارس الجامعة محمد حباب بالمركز الثالث عالميا بمسابقة هيبو للغة الإنجليزية

Arabs Got Talent وداعاً؟

{clean_title}
يبدو أن دورة البرامج الجديدة التي ستبدأ على محطة mbc الفضائية لن تنتج هذا الموسم برنامج Arabs got talent الذي أُنتج منه حتى اليوم خمسة مواسم وجميعها لاقت أصداءً واسعة بين الجمهور وعلى المحطة.
لا موسم جديد
وتردد أنه لا يُحضّر لموسم جديد لمواهب العرب في القريب العاجل، وكذلك انتهت عقود التعاون مع لجنة تحكيم البرنامج التي تضم شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم والممثل المصري احمد حلمي والعميد علي جابر.
وبحسب المصادر، فإن لا كلام او مفاوضات حول عودة قريبة للبرنامج، الذي برأي البعض، استنفذ كل طاقاته ومواهبه ولم يقدم جديداً في الموسمين الأخيرين على الرغم من الجدل الذي أثارته بعض الحلقات.
ولفتت معلومات خاصة إلى أن البرنامج الذي يُعرض على القناة الرابعة لمحطة mbc يُعد "مظلوماً" أمام بعض البرامج التي تفضّل إدارة mbc عرضها على القناة الأولى التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية جداً مثل ذافويس وغوت تالنت.
سبب موافقة نجوى كرم
الجدير بالذكر أن الفنانة نجوى كرم لم تكن لتوافق على الموسم الأخير لولا تدخّل العميد جابر شخصياً وحل مسألة موافقة نجوى كرم لتكون إلى جانبه في الموسم الأخير.
وعُلم أيضاً أن خروج الممثل السعودي ناصر القصبي لم يكن لمصلحة البرنامج بعد انعدام وجود خليجي في اللجنة؛ خصوصاً وأن القصبي يملك شعبية كبيرة في الخليج وتحديداً في المملكة العربية السعودية، وكان قد غاب عن الموسم الأخير من got talent بسبب ارتباطه بتصوير مسلسلات لشهر رمضان السنة الماضية ومنها "سيلفي".
يُذكر أن اسم الفنانة نجوى كرم مطروح لاستضافتها في الحلقات الأخيرة من "ذا فويس"، وهي الحلقات التي تسبق إعلان النتيجة التي تُعلن خلال منتصف شباط المقبل بحسب ما قال المتحدث الرسمي باسم المجموعة مازن حايك في مؤتمر برنامج ذا فويس المرتقب عرضه في كانون أول المقبل.