آخر الأخبار
  العيسوي: الملك وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته السياسية والإنسانية تجاه الجرائم الإسرائيلية في فلسطين والمنطقة   تعرف على "هاشم صفي الدين" إبن خالة نصرالله المرشح الاقوى لخلافته   الصفدي يبحث مع نظيره السوري محاربة تهريب المخدرات   الأردن .. الحبس 12 عاما لمتهم صفع والدته وحاول قتلها   الشوبكي يرجح تخفيض سعر البنزين والديزل (3-4) قروش   الخارجية تكشف تفاصيل سرقة السفارة الأردنية في باريس   سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد   إلى كم وصل سعر كيلو البطاطا في السوق المركزي؟   محدث الحكومة: مراكز الخدمات الحكومية ستشمل كل مناطق المملكة   وزير الداخلية يتفقد جسر الملك حسين   بيان صادر عن بلدية إربد الكبرى بشأن "حسبة الجورة"   تحذير من هيئة تنظيم النقل البري لسائقي خط عمان الشام بيروت   انخفاض الطلب والعرض على الذهب بالأردن   التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار .. تفاصيل   فوز طالب مدارس الجامعة محمد حباب بالمركز الثالث عالميا بمسابقة هيبو للغة الإنجليزية   طقس حار نسبيًا اليوم وانخفاض على درجات الحرارة الثلاثاء   وزير الخارجية: لن نسمح بتهجير الشعب الفلسطيني من وطنه التاريخي إلى وطننا   غوتيريش: منطقة الشرق الأوسط مهددة بـ"السقوط في الهاوية   الصفدي: ما لم يتم وقف الحكومة الإسرائيلية المتطرفة فإن المنطقة ستسقط في الهاوية   الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله "بخير" بعد الغارات الإسرائيلية

جريمة بشعة تهتز لها السموات السبع..عاطل يستدرج الأطفال إلى المسجد.. ويمارس معهم الرزيله

{clean_title}

جريمة بشعة تهتز لها السموات السبع، ويغضب من أجلها الجميع، فهي لسيت كأي جريمة، وقعت في أي مكان، فهي حادثة اغتصاب أطفال أبرياء، ارتكبت داخل بيت من بيوت الله، بين الصلوات، دون خوف من الله ودون حرمة لبيته.

الجريمة التي تستدعي الآسى والحزن، ارتكبت في حلوان، حينما استدرج عاطل الأطفال من الشوارع بدعوى شراء حلوى لهم، ودخل بهم دورات المياه الخاصة بالمسجد لممارسة الرذيلة معهم فى الفترة ما بين صلاة العصر والمغرب.

العاطل كرر هذه الواقعة أكثر من مرة، مما جعل إمام المسجد يشك فيه نظرًا لتردده كثيرًا على دورات المياه دون أن يشارك في الصلاة.

إمام المسجد قرر أن يراقب هذا العاطل، ذات يوم، وكان شكه في محله ، حينما كشف العاطل وهو يستدرج بعض أطفال المنطقة إلى دورة المياه.

على الفور بمساعدة الأهالي ضبط إمام المسجد العاطل بجريمته، وألقى القبض عليه، وأبلغ رجال الشرطة، الذين حضروا واقتادوه إلى القسم.

الأهالي حرروا للعاطل محضرًا، وتم إحالته إلى نيابة حلوان، التي قررت اليوم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه باغتصاب أطفال داخل دورات المياه في أحد المساجد، بعدما اعترف المتهم بارتكاب جريمته.