آخر الأخبار
  العيسوي: الملك وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته السياسية والإنسانية تجاه الجرائم الإسرائيلية في فلسطين والمنطقة   تعرف على "هاشم صفي الدين" إبن خالة نصرالله المرشح الاقوى لخلافته   الصفدي يبحث مع نظيره السوري محاربة تهريب المخدرات   الأردن .. الحبس 12 عاما لمتهم صفع والدته وحاول قتلها   الشوبكي يرجح تخفيض سعر البنزين والديزل (3-4) قروش   الخارجية تكشف تفاصيل سرقة السفارة الأردنية في باريس   سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد   إلى كم وصل سعر كيلو البطاطا في السوق المركزي؟   محدث الحكومة: مراكز الخدمات الحكومية ستشمل كل مناطق المملكة   وزير الداخلية يتفقد جسر الملك حسين   بيان صادر عن بلدية إربد الكبرى بشأن "حسبة الجورة"   تحذير من هيئة تنظيم النقل البري لسائقي خط عمان الشام بيروت   انخفاض الطلب والعرض على الذهب بالأردن   التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار .. تفاصيل   فوز طالب مدارس الجامعة محمد حباب بالمركز الثالث عالميا بمسابقة هيبو للغة الإنجليزية   طقس حار نسبيًا اليوم وانخفاض على درجات الحرارة الثلاثاء   وزير الخارجية: لن نسمح بتهجير الشعب الفلسطيني من وطنه التاريخي إلى وطننا   غوتيريش: منطقة الشرق الأوسط مهددة بـ"السقوط في الهاوية   الصفدي: ما لم يتم وقف الحكومة الإسرائيلية المتطرفة فإن المنطقة ستسقط في الهاوية   الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله "بخير" بعد الغارات الإسرائيلية

بالفيديو: فتاة عربية تروي تفاصيل اغتصابها عبر "فايسبوك".. والمتهم يردّ!

{clean_title}

أثارت فتاة تعيش في مصر جدلا كبيرا، بعد نشرها مقطع فيديو عبر صفحتها على "فايسبوك"، تتهم فيه شاباً بإغتصابها، وتروي القصة الكاملة لما حدث.

 

والفتاة تدعى هند الشجيع عبد الرحمن (30 عاما) وتعمل ناشطة في مجال حقوق الحيوان، من خلال جمعية خيرية تمتلكها.

 

وقالت هند إنها تعرفت إلى هذا الشاب قبل عامين ونصف العام، في مظاهرة لصالح حقوق الحيوانات، لكن لم تربطها به علاقة وثيقة خلال تلك الفترة، إلا أنه منذ شهر ونصف اتصل بها لإيصال مساعدات وأطعمة للحيوانات وعرض مساعدتها في أعمال الجمعية. وبعد أسبوع من التواصل اليومي، اتصل الشاب بها ليعرض عليها الخروج لتناول طعام الغذاء، لكنها اعتذرت عن الموعد بسبب انشغالها عن العمل، فعرض عليها أن يأتي بالطعام لتناوله معها بمقر الجمعية.

 

وتابعت: "بعد ما أكلنا حسيت نفسي دايخه وفيه حاجة غلط، قلت له أنا حاسة أن فيه حاجة غلط، قال لي إهدي ولو فيه أي حاجة حصلت هوديكي المستشفى، لكن تحت تأثير المخدر استطاع خلع ملابسي واغتصبني".

 

وتواصل هند روايتها: "بعد 7 ساعات اتصلت به، ثم اتصلت بالمحامي، فنصحني بالتوجه للشرطة وعمل محضر، والتوجه الى الطبيب الشرعي، إلا أنني لم أمتلك من القدرة النفسية والجسدية، أن أذهب لاتخاذ هذه الإجراءات وحاولت الاتصال بهذا الشاب من جديد، ناوية قتله، لكنني لم استطع ذلك".

 

واعترفت هند، أنها حاولت الانتحار، إلا أنها قررت أن تفضح هذا الشخص، لتحصل على حقها، خاصة بعدما حاولت التفاوض معه فكان ردّه: "اخبطي راسك في الحيط يا قطة، أنا هبعتلك ناس تخطفك".