آخر الأخبار
  العيسوي: الملك وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته السياسية والإنسانية تجاه الجرائم الإسرائيلية في فلسطين والمنطقة   تعرف على "هاشم صفي الدين" إبن خالة نصرالله المرشح الاقوى لخلافته   الصفدي يبحث مع نظيره السوري محاربة تهريب المخدرات   الأردن .. الحبس 12 عاما لمتهم صفع والدته وحاول قتلها   الشوبكي يرجح تخفيض سعر البنزين والديزل (3-4) قروش   الخارجية تكشف تفاصيل سرقة السفارة الأردنية في باريس   سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد   إلى كم وصل سعر كيلو البطاطا في السوق المركزي؟   محدث الحكومة: مراكز الخدمات الحكومية ستشمل كل مناطق المملكة   وزير الداخلية يتفقد جسر الملك حسين   بيان صادر عن بلدية إربد الكبرى بشأن "حسبة الجورة"   تحذير من هيئة تنظيم النقل البري لسائقي خط عمان الشام بيروت   انخفاض الطلب والعرض على الذهب بالأردن   التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار .. تفاصيل   فوز طالب مدارس الجامعة محمد حباب بالمركز الثالث عالميا بمسابقة هيبو للغة الإنجليزية   طقس حار نسبيًا اليوم وانخفاض على درجات الحرارة الثلاثاء   وزير الخارجية: لن نسمح بتهجير الشعب الفلسطيني من وطنه التاريخي إلى وطننا   غوتيريش: منطقة الشرق الأوسط مهددة بـ"السقوط في الهاوية   الصفدي: ما لم يتم وقف الحكومة الإسرائيلية المتطرفة فإن المنطقة ستسقط في الهاوية   الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله "بخير" بعد الغارات الإسرائيلية

قصة تهز الشارع المغربي.. التفاصيل الكاملة لزواج طفلة عمرها 12 عاماً

{clean_title}

لا يزال الشارع المغربي يتحدث عن "الجريمة" القاسية التي كان سيرتكبها أهل طفلة لا يتجاوز عمرها الـ 12 عاماً بتزويجها السبت الماضي.

 

وفي التفاصيل التي نشرها موقع "اليوم 24"، كانت عائلة القاصر فرح في تطوان تحتفل بزواجها من مقاول يبلغ من العمر 27 عاماً، قبل أن تتدخل الشرطة وتمنع الأمر.

 

ولفتت مصادر الموقع الى ان الشرطة التابعة لولاية أمن تطوان منعت إكمال الزفاف بعد تلقيها إخباراً من طرف أحد الحقوقيين بالمنطقة حول تزويج القاصر دون رضاها، ما جعلها تتدخل من أجل منع حفل الزفاف وفتح تحقيق في الموضوع.

 

وأشارت التحقيقات الأولية مع الأم إلى أنها وافقت على زواج طفلتها بسبب ظروفها الاجتماعية والاقتصادية القاسية، إذ أن زوجها متوف وهي المعيل الوحيد للعروس وإخواتها الثلاث.

 

وأكدت أن الحفل لم يكن إلا خطوبة وبرضا ابنتها، وأن الزفاف لن يتم إلا حين تكمل الطفلة السن القانونية للزواج.

 

ووجهت عناصر الأمن استدعاء للعريس، البالغ من العمر 27 سنة، حسب نفس المصادر، من أجل الاستماع إليه، بالإضافة إلى استدعاء للعروس لأخذ أقوالها.