آخر الأخبار
  فوز طالب مدارس الجامعة محمد حباب بالمركز الثالث عالميا بمسابقة هيبو للغة الإنجليزية   طقس حار نسبيًا اليوم وانخفاض على درجات الحرارة الثلاثاء   وزير الخارجية: لن نسمح بتهجير الشعب الفلسطيني من وطنه التاريخي إلى وطننا   غوتيريش: منطقة الشرق الأوسط مهددة بـ"السقوط في الهاوية   الصفدي: ما لم يتم وقف الحكومة الإسرائيلية المتطرفة فإن المنطقة ستسقط في الهاوية   الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله "بخير" بعد الغارات الإسرائيلية   أنباء عن فشل محاولة اغتيال نصر الله فى غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية   الاحتلال يعلن قصف المقر المركزي لحزب الله في بيروت   في محاضرة ألقاها أمام دورة الدفاع الوطني وبرنامج استراتيجيات في مواجهة التطرف والإرهاب   اول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية امام القضاء   ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة   الصرايرة: بدء خطة تخفيض دراسة الطب تدريجياً في الجامعات الأردنية   الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن   بلدية الشعلة تحيل عطاء شراء خلطات إسفلتية ب150 ألف دينار   أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا   بدء الرقابة على معاصر الزيتون في بني كنانة   الصبيحي: لماذا لا يزال الفنان الأردني محروماً من الضمان   الذهب والفضة يتجهان لتحقيق مكاسب أسبوعية   الصفدي: الفلسطينيون في غزة لا يموتون من "القنابل فقط" بل من المجاعة ونقص الأدوية   اردوغان واصفاً نتنياهو: هتلر عصرنا

بالفيديو.. نائبة تصفع فتاة لخروجها مع شاب

{clean_title}
ذكرت صحيفة 'تايمز أوف إنديا' أن سياسية متطرفة دافعت عن صفعها فتاة أمام الناس لأنها تحب فتى مسلما.

ويشير التقرير، الذي ترجمته 'عربي21'، إلى أن النائبة عن حزب بهارتيا جاناتا الحاكم صورت وهي تتحدث لفتاة عمرها 18 عاما ثم تصفعها مرتين، وتقول لها: 'أليس عندك خجل؟ هل تعتقدين أنك كبرت؟ ألا تفهمين من هو الهندوسي ومن هو المسلم؟'.



وتقول الصحيفة إن الفيديو تم تصويره يوم الثلاثاء، مشيرة إلى أن النائبة عنفت الفتاة لأنها خرجت مع رجل من دين مختلف، وقامت بالتصرف بشكل عنيف مع الفتاة عندما رفضت السماح لها بالاتصال بوالديها.

ويفيد التقرير بأن النائبة سانغيتا فارشني لم تكن مهتمة بما حدث، وقالت للصحيفة إنها ستتصرف مرة أخرى كذلك إن اقتضى الأمر، وأضافت: 'لا يمكن الثقة بهم'، أي المسلمين، وتابعت قائلة: 'الكل يعلم نتائج هذه العلاقة'.

وتورد الصحيفة نقلا عن فارشني قولها في معرض دفاعها عن تصرفها، إن أي شخص كان سيفعل ما فعلت، وأكدت أنها 'لا تتسامح مع هذه العلاقات'. وقالت: 'اعترفت الفتاة دون خجل بما فعلت، وهي تستحق ما حصل لها'.

ويلفت التقرير إلى أن المواجهة حدثت في مدينة اليغرة في ولاية أوتار براديش في شمال الهند، منوها إلى أنه عند سؤال فارشني عن سبب اعتراضها على هذه العلاقة، خاصة أنها كانت بالتوافق بين الفتاة والشاب، قالت إن هناك فتيات مسلمات كثيرات، وعليه أن يجد واحدة من بينهن، مضيفة أنها ستعامل ابنتها بالمثل لو تصرفت بهذه الطريقة.

وتكشف الصحيفة عن أن الشاب والفتاة عانيا من تحرشات أخرى، مثل أخذهما إلى مركز الشرطة؛ لأنهما كانا يشربان الشاي معا في المقهى.

وتنوه الصحيفة إلى أنه بعد محاولات من الاتصال مع والد الفتاة، فإنه قال إنه لن يقدم دعوى ضد فارشني، وأضاف: 'أنا شخص فقير، ولا أريد أن أدخل في مشكلات وجدال، واعتذرت لكل شخص، ولا أريد متابعة الأمر، ولم أكن أعلم بعلاقة ابنتي مع هذا الرجل'.

وتختم 'تايمز أوف إنديا' تقريرها بالإشارة إلى أن الشرطة احتجزت الشاب عقابا له؛ لأنه 'قام بعمل فاحش مؤذ للعامة'، وتم لاحقا الإفراج عنه بكفالة.