آخر الأخبار
  طقس حار نسبيًا اليوم وانخفاض على درجات الحرارة الثلاثاء   وزير الخارجية: لن نسمح بتهجير الشعب الفلسطيني من وطنه التاريخي إلى وطننا   غوتيريش: منطقة الشرق الأوسط مهددة بـ"السقوط في الهاوية   الصفدي: ما لم يتم وقف الحكومة الإسرائيلية المتطرفة فإن المنطقة ستسقط في الهاوية   الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله "بخير" بعد الغارات الإسرائيلية   أنباء عن فشل محاولة اغتيال نصر الله فى غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية   الاحتلال يعلن قصف المقر المركزي لحزب الله في بيروت   في محاضرة ألقاها أمام دورة الدفاع الوطني وبرنامج استراتيجيات في مواجهة التطرف والإرهاب   اول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية امام القضاء   ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة   الصرايرة: بدء خطة تخفيض دراسة الطب تدريجياً في الجامعات الأردنية   الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن   بلدية الشعلة تحيل عطاء شراء خلطات إسفلتية ب150 ألف دينار   أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا   بدء الرقابة على معاصر الزيتون في بني كنانة   الصبيحي: لماذا لا يزال الفنان الأردني محروماً من الضمان   الذهب والفضة يتجهان لتحقيق مكاسب أسبوعية   الصفدي: الفلسطينيون في غزة لا يموتون من "القنابل فقط" بل من المجاعة ونقص الأدوية   اردوغان واصفاً نتنياهو: هتلر عصرنا   الصفدي: إسرائيل لا تريد لأونروا الاستمرار لأنها تريد قتل الأمل بحل قضية اللاجئين

بعد أن تَبوّل على حائط تاريخي في روما.. هذا ما فعلته الشرطة!

{clean_title}

قررت السلطات الإيطالية ترحيل مهاجر تونسي بعد قيامه بـ "التبول" نهارا جهارا على حائط بالقرب من إحدى الساحات الشهيرة بمدينة روما، والتي عادة ما يحج إليها الكثير من المارة والأطفال والأمهات.

وقالت صحيفة "إل جورنالي. إت" إن الشرطة الإيطالية تلقت اتصالا نبه لوجود شخص في حالة سكر طافح، يتبول بالقرب من ساحة "بياتزا جوري كونسولتي" في قلب روما التاريخية.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن دورية الشرطة وصلت مسرعة لعين المكان، حيث وجدت مهاجرا تونسيا لا يخفي فداحة فعله، بل واستمر بالتبول رغم وجود رجال الأمن.

وتابعت أن المهاجر التونسي البالغ من العمر 27 سنة، رفض إبراز أوراق هويته، بل دخل في صراع مع رجال الشرطة، قبل أن يطلق ساقيه للريح في محاولة أخيرة للفرار.

وأوضحت أن المهاجر التونسي لم يستطع الابتعاد عن الشرطة بسبب حالة السكر الطافح التي كان عليها، حيث لم يبتعد إلا أمتارا قليلة كانت كافية للقبض عليه.
وسجلت أن السلطات اكتشفت أثناء التحقيق معه، أنه خرج قبل مدة قليلة من السجن، وأن له سوابق لا تحصى، خاصة وأن هناك قرارا إداريا سابقا صدر ضده منذ وقت طويل بعدم التواجد فوق تراب العاصمة الإيطالية.

وأفادت أن المهاجر التونسي متابع بعدة جرائم منها ارتكاب أفعال منافية للآداب، خاصة أمام قاصرين، وكذا المس بالآثار والتراث، إلى جانب تعنيف وإهانة رجال الأمن.

وخلصت إلى أن المهاجر التونسي يواجه عقوبة الطرد من التراب الإيطالي، وينتظر التسريع بطرده بعد صدور قرار قضائي بذلك.