آخر الأخبار
  مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال   الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"

الاعتداء على الزميلة "كفاوين" أثناء متابعتها تحقيقا حول الأطعمة الفاسدة

{clean_title}

 

جراءة نيوز - عمان : أصيبت الزميلة الصحفية حنان كفاوين مراسلة وكالة الأنباء الأردنية "بترا" وزوجها بجروح وكسور إثر تعرضهما للضرب أثناء تواجدهما في أحد المراكز التجارية بالعقبة، لغايات التسوق من جهة، ومتابعة تحقيق صحفي حول الأطعمة الفاسدة من جهة اخرى، وفق الزميلة كفاوين.
وأكدت كفاوين التي ترقد وزوجها في المستشفى لتلقي العلاج، أن تواجدها في المركز التجاري لعمل تحقيق حول الأطعمة الفاسدة، أثار حفيظة صاحب المركز الذي أوعز للموظفين بالاعتداء عليها وزوجها.    
وفي السياق ذاته، أوقفت شرطة مديرية العقبة عددا من الاشخاص على خلفية حادثة الاعتداء، وتم تحويلهم الى المدعي العام.
من جهته، استنكر وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال سميح المعايطة الاعتداء الذي تعرضت له الزميلة حنان الكفاوين وزوجها في أحد المحلات التجارية.
وشدد المعايطة على ضرورة أن يأخذ القضاء مجراه، وأن ينال المعتدون على الصحفيين والإعلاميين العقاب القانوني.
وأشار إلى أنه اتصل بالزميلة الكفاوين للاطمئنان عليها وعلى زوجها ومع مدير عام وكالة الانباء الاردنية الزميل فيصل الشبول لمتابعة الأمر مع الجهات المعنية عن كثب.
كما دان نقيب الصحفيين الزميل طارق المومني حادثة الاعتداء الذي اعتبرها سابقة خطيرة وغريبة على مجتمعنا وأخلاقه، وتهديدا لحرية الصحافة.
وطالب المومني بالتحقيق بالحادثة، مشددا على ضرورة تقديم الجناة للعدالة، ومؤكدا في الوقت ذاته على تضامن الأسرة الصحفية الأردنية مع الزميلة كفاوين، وتمنياتها لها ولزوجها بموفور الصحة والعافية، وأن لا يثنيها ما حدث عن ممارسة دورها في البحث الدائم عن الحقيقة.