آخر الأخبار
  وزير الخارجية: لن نسمح بتهجير الشعب الفلسطيني من وطنه التاريخي إلى وطننا   غوتيريش: منطقة الشرق الأوسط مهددة بـ"السقوط في الهاوية   الصفدي: ما لم يتم وقف الحكومة الإسرائيلية المتطرفة فإن المنطقة ستسقط في الهاوية   الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله "بخير" بعد الغارات الإسرائيلية   أنباء عن فشل محاولة اغتيال نصر الله فى غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية   الاحتلال يعلن قصف المقر المركزي لحزب الله في بيروت   في محاضرة ألقاها أمام دورة الدفاع الوطني وبرنامج استراتيجيات في مواجهة التطرف والإرهاب   اول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية امام القضاء   ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة   الصرايرة: بدء خطة تخفيض دراسة الطب تدريجياً في الجامعات الأردنية   الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن   بلدية الشعلة تحيل عطاء شراء خلطات إسفلتية ب150 ألف دينار   أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا   بدء الرقابة على معاصر الزيتون في بني كنانة   الصبيحي: لماذا لا يزال الفنان الأردني محروماً من الضمان   الذهب والفضة يتجهان لتحقيق مكاسب أسبوعية   الصفدي: الفلسطينيون في غزة لا يموتون من "القنابل فقط" بل من المجاعة ونقص الأدوية   اردوغان واصفاً نتنياهو: هتلر عصرنا   الصفدي: إسرائيل لا تريد لأونروا الاستمرار لأنها تريد قتل الأمل بحل قضية اللاجئين   اللواء الحنيطي: تزويد سلاح الجو بأحدث طائرات وأجهزة ومعدات للدفاع عن سماء الأردن

حددي أيّ راحة يد تشبه يدك.. واعرفي ماذا تخفي شخصيتك!

{clean_title}

راقبي نماذج راحات اليد في الصورة المرفقة، ثمّ راقبي يدك لتعرفي أيّ نموذج ينطبق عليك، لتعرفي ما هي خفايا شخصيّتك:

1- لديك شخصيّة ودودة جدّاً، ومن السهل عليك تكوين صداقات مع أشخاص جدد. طباعك سهلة، وأنت دائماً مستعدّة لتجربة كلّ شيء جديد، طبعاً ضمن المعقول. والناس يتكلّمون بأحيان كثيرة عن طيبة قلبك وحنّيتك.

2- تُشعرين الناس من حولك بالراحة، ولهذا فهم يفتحون لك قلبهم وأفكارهم. قلبك الطيّب وشخصيّتك اللطيفة وروحك الحلوة تجعل الناس يتقرّبون منك بعد وقت قصير من معرفتهم بك. والناس يشعرون أيضاً بأنّه يمكنهم أن يكونوا صادقين معك، وبإطلاعك على مشاكلهم، خصوصاً وأنّك متعاطفة جدّاً معهم، وتشجّعينهم ليجدوا حلولاً مناسبة لهم.

3- لديك مواهب عديدة في مجالات مختلفة، والناس يتطلّعون إليك على أنّك قائدتهم. بعضهم يشعرون ببعض الغيرة منك، وينظرون إليك بحسد، ولكن معظم الناس معجبون بقدراتك. ستكونين ناجحة جدّاً في حياتك، طالما أّنّك تظّلين صادقة مع نفسك، وصادقة بشأن أصولك.

4- لديك قلب من ذهب وتجدين الإكتفاء الذاتي عندما تساعدين الاشخاص الذين هم بحاجة إليك. والمقولة القديمة "للعطاء بركة أكبر من التلقّي" هي فعليّاً المقولة التي تسيّر حياتك. تسعَدين للغاية عندما تُسعِدين الآخرين. وهذا أمر رائع في شخصيّتك.

5- لديك يد مختلفة عن الأيدي الأخرى، لذا أنت لا تنتمين إلى أي فئة. من هذا المنطلق، أنت تتمتّعين بذكاء لامع جدّاً. والناس يحاولون بشدّة معرفة ما هي صفاتك الحقيقيّة، ولكنّهم لا يستطيعون أن يحدّدوا ذلك. وهذا الأمر يعزّز جاذبيّـك تجاه الأفراد من الجنس الآخر. خصوصاً وأنّ بعضاً من اللغز يكتنف شخصيّتك، وهذا سبب قويّ لشعور الآخرين بالانجذاب نحوك.