آخر الأخبار
  الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين

انتهاء الخلاف بين البريد والخدمات العامة

{clean_title}

جراءة نيوز - عمان : وقع العاملون في شركة البريد الأردني اتفاقا مع النقابة العامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحرة أمس برعاية وزير العمل عاطف عضيبات.
ويقضي الاتفاق بصرف زيادة على الراتب الشهري بمقدار خمسين ديناراً لجميع العاملين في الشركة، لمن تقل رواتبهم عن 350 دينارا، وزيادة مقدارها 35 دينارا للذين تتراوح رواتبهم بين 351 - 500 دينار، تصرف بداية شهر تموز (يوليو) المقبل.
وفيما يتعلق بمطالب الراتب الثالث عشر والرابع عشر، تقوم الشركة بالالتزام بما سيتم التوصل إليه من قبل لجنة إعادة هيكلة رواتب موظفي الشركات المملوكة للحكومة والمشكلة بموجب قرار رئاسة الوزراء في شهر آذار (مارس) الماضي، وتفعيل دور اللجنة الخاصة بدراسة المسميات الوظيفية للعاملين.
وأثنى عضيبات على ما وصفه "روح الحوار"، الذي سبق إبرام هذه الاتفاقية مما أسهم بشكل فاعل في الوصول إلى اتفاق نهائي أدَّى إلى إرضاء جميع الأطراف، خاصة العاملين الذين يعتبرون العصب الرئيسي في ازدهار ونماء وتطوير العمل.
وأبدى مدير عام الشركة أحمد عبيدات وقوفه مع مطالب العاملين وخاصة ذوي الرواتب المتدنية، معرباً عن شكره على الإنجاز، وذلك ليكون بمثابة حافز للمضي قدما في تحسين العمل وظروف العاملين على حدٍ سواء.
وأكد أن موظف البريد على درجة عالية من الوعي والمهنية، آملاً أن تكون تلك الامتيازات طريقاً لرفع سوية العمل والعطاء.
وقال رئيس النقابة خالد أبو مرجوب إن مثل هذه الاتفاقيات تعتبر محفزة للعاملين للقيام بأعمالهم على أكمل وجه، وتحسين ظروفهم المعيشية.