
جراءة نيوز - عمان : نفذ العشرات من الأئمة والعاملين في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، اعتصاما أمام الديوان الملكي، اليوم الاثنين، احتجاجا على ما سموه "البطء الشديد من قبل الحكومة في السير بمشروع إنشاء نقابة لهم، ومشروع رفع العلاوات الجديدة".
وأكد المعتصمون تمسكهم بالمطالبة بتطبيق الشريعة الإسلامية في جميع مناحي الحياة، والقضاء على جميع مظاهر المعصية، فضلا عن المطالب الوظيفية المتمثلة بمشروع النقابة الاستراتيجي، وملف تحسين المستوى المعيشي، والتعليم المجاني لأبناء العاملين، وصندوق الإسكان، وصندوق الادخار والإقراض وغيرها من المطالب الأساسية والفرعية.
البنك الأردني الكويتي يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة Business Consult
"البوتاس العربية" تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين
تمديد التسجيل لامتحان الشامل حتى 2 تموز المقبل
ارتفاع أسعار الذهب محليا
مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦
عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد
الملك للنشامى: الوطن يباهي بكم .. والجماهير عكست أجمل الصور
علي علوان: أخطاء صغيرة وتفاصيل بسيطة كلفتنا كثيرا .. لكن أثبتنا أننا لسنا منتخبا سهلا