آخر الأخبار
  وزير الخارجية: لن نسمح بتهجير الشعب الفلسطيني من وطنه التاريخي إلى وطننا   غوتيريش: منطقة الشرق الأوسط مهددة بـ"السقوط في الهاوية   الصفدي: ما لم يتم وقف الحكومة الإسرائيلية المتطرفة فإن المنطقة ستسقط في الهاوية   الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله "بخير" بعد الغارات الإسرائيلية   أنباء عن فشل محاولة اغتيال نصر الله فى غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية   الاحتلال يعلن قصف المقر المركزي لحزب الله في بيروت   في محاضرة ألقاها أمام دورة الدفاع الوطني وبرنامج استراتيجيات في مواجهة التطرف والإرهاب   اول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية امام القضاء   ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة   الصرايرة: بدء خطة تخفيض دراسة الطب تدريجياً في الجامعات الأردنية   الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن   بلدية الشعلة تحيل عطاء شراء خلطات إسفلتية ب150 ألف دينار   أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا   بدء الرقابة على معاصر الزيتون في بني كنانة   الصبيحي: لماذا لا يزال الفنان الأردني محروماً من الضمان   الذهب والفضة يتجهان لتحقيق مكاسب أسبوعية   الصفدي: الفلسطينيون في غزة لا يموتون من "القنابل فقط" بل من المجاعة ونقص الأدوية   اردوغان واصفاً نتنياهو: هتلر عصرنا   الصفدي: إسرائيل لا تريد لأونروا الاستمرار لأنها تريد قتل الأمل بحل قضية اللاجئين   اللواء الحنيطي: تزويد سلاح الجو بأحدث طائرات وأجهزة ومعدات للدفاع عن سماء الأردن

الفلسطينية .. بيلا حديد بإطلالة صادمة على غلاف مجلة "Vogue" !

{clean_title}

من المنتظر أن يصدر عدد أيلول 2017 من مجلة Vogue العربية، وعلى غلافه العارضة الأميركية من أصول فلسطينية بيلا حديد، والتي احتفت بهذا الظهور باكراً بتعليق على إنستغرام أكدت من خلاله اعتزازها بأصولها العربية المسلمة.

وقالت حديد البالغة من العمر 20 عاماً في تعليقها بعد أن شكر المجلة "تحديداً لمنحي الفرصة للاحتفاء بنصفي الفلسطيني من جهة أبي، وعائلته العربية المحبة.. هذا الغلاف من أجل تكريم جدتي "تيتا" خير حديد، وعائلتي وأصدقائي العرب والمسلمين في كل مكان.. أشكركم جميعاً لجعلي جزءاً من عائلة Vogue العالمية الجديدة.. شكراً لـ Vogue العربية لمداومتها على إظهار وتقبل ثقافات وعادات الجميع وهذا ما يجب علينا فعله".

الصحافة العالمية احتفت بالعدد أيضَا، فعلى سبيل المثال أفردت New York Times تقريرًا عن الغلاف وأهمية أن تكون من على غلافه مميزة لخصوصة شهر أيلول، الذي يعتبر بداية موسم الخريف ودائمًا ما تكون مواضيعه ذات قيمة ثقافية وتحمل رسالة سياسية في كل مجلات العالم العريق.

وأكد ذات التقرير أن وجود العارضة الفلسطينية له مغزى جاذب لكسب "عقول وقلوب ونقود السيدات العربيات من 22 دولة" حسب تقرير الصحيفة.

الجدير بالذكر أن جلسة التصوير التي خضعت لها العارضة الشابة، قام بتصويرها مصمم الأزياء المخضرم والمشرف الفني لداري أزياء شانيل وفندي، الفنان والمصور الألماني كارل لاغرفيلد البالغ من العمر 83 عاماً، وهو شرف كبير وحلم كل عارضة عالمية.

بيلا تربعت على عرش عارضات العالم، بعد أن اختارها موقع Models.com كأفضل عارضة في العام 2016، وكانت قد وقّعت عقداً مع وكالة IMG الشهيرة لتعرض الأزياء لأشهر الماركات العالمية في مختلف عواصم العالم.