آخر الأخبار
  اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات

الكرك : مواد غذائية فاسدة !

{clean_title}

جراءة نيوز - عمان : أتلفت بلدية الكرك الكبرى أمس زهاء 11 طنا من المواد الغذائية الفاسدة غير الصالحة للاستهلاك البشري والتي ضبطتها فرق الرقابة الصحية والغذائية في القسم الصحي في البلدية في مناطق مختلفة تابعة للبلدية، وفق رئيس لجنة البلدية مدالله الجعافرة.
وبين الجعافرة ان العاملين في قسم الشؤون الصحية بالبلدية بالتعاون مع قسم الشرطة البيئية في محافظة الكرك ضبطوا المواد الفاسدة المكونة من الالبان واللحوم المجمدة والاجبان والعصائر والمعلبات والدجاج المجمد والتمور والحليب والسكاكر والحلويات والطحين لدى بعض المحال التجارية لبيع الجملة والمفرق في مختلف مناطق البلدية غير صالحة للاستهلاك بسبب انتهاء مدة الصلاحية وسوء التخزين.
واشار الى ان اتلاف الكميات المحددة والتي تجمعت لدى القسم الصحي خلال الاسبوعين الماضيين تم من خلال  ضاغطات النفايات التابعة للبلدية بحضور عدة جهات رسمية معنية لتوثيق عملية الاتلاف بشكل رسمي.
ولفت الجعافرة الى ان الكميات التي اتلفت تم ضبطها لدى محال تجارية ومخابز في مناطق تابعة للبلدية، مشيرا الى ان القسم الصحي صادر هذه المواد وقام بالتحفظ عليها ومخالفة المحال التي ضبطت المواد لديها وتحويل اصحابها للقضاء.
وكانت بلدية الكرك الكبرى أتلفت منذ بداية العام الحالي زهاء عشرين طنا من المواد الغذائية الفاسدة التي ضبطت لدى عدد من التجار في مناطق تابعة للبلدية.