آخر الأخبار
  اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات

الجسر وين ؟!

{clean_title}

جراءة نيوز - عمان : اعتصم يوم أمس العشرات من سكان منطقة شارع مكة في عمان ومؤسستي حكمت والفادي للسلامة المرورية، في شارع مكة، احتجاجا على هدم جسر حكمت للمشاة في المنطقة، بالقرب من تقاطع الكيلو.
وطالب المعتصمون الجهات المعنية التدخل لإعادة تقويم الجسر، مبينين أن إزالته ترتب مشقة على المواطنين والموظفين في المنطقة، وتعرضهم لخطر قطع الشارع، خاصة أن المنطقة تعد خالية تماما من جسور المشاة، رغم أن الشارع يكتظ بالمارة والمجمعات التجارية والشركات. واعتبر المعتصمون أن إزالة الجسر "تعد على أملاك الدولة"، مطالبين بمحاسبة الفاعل، رائين أن التزام الصمت من قبل الجهات المعنية تجاه ما جرى للجسر المذكور قبل أيام "إحباط لكل من يقدم ويعمل لأجل الوطن".
ورفع المعتصمون شعارات، منها: "الأردنيون يشكلون جسرا بأجسادهم ليعبر أطفالهم بأمان"، "اليوم نعلن الحداد على جسر المشاة"، "الاعتداء على الممتلكات العامة جريمة بحق النفس البشرية، وين الجسر". وكانت أمانة عمان الكبرى ذكرت، في تصريحات صحفية قبل يومين أن أضرارا لحقت بجسر المشاة المذكور، من قبل متعهد أثناء أعمال إنشائية في المنطقة، ما دفع لإزالته حرصا على السلامة العامة، تمهيدا لإعادة بنائه مرة أخرى.