
جراءة نيوز - عمان - إليانا سعيد : أنهى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد مرحلة الثانوية العامة اليوم، بتخرجه من مدرسة "كينغز أكاديمي" ليبدأ مرحلة الدراسة الجامعية.
وتنتهز "جراءة نيوز" هذه المناسبة لتهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله والشعب الأردني.
مباركة للمهندس بدر الشنيكات تعينه مديراً للإقراض الزراعي ماديا
المهندسة منيه ابو هديب .. ألف مبارك التخرج
مبروك مهند السعايدة
الفريق المتقاعد محمد عبدالله الرقاد واولادة واحفادة يكتب في الذكرى الرابعة لوفاة زوجتة ثناء عبدالحميد الشلة
ناشر وكالة جراءة نيوز المحامي سامر برهم يبارك للعميد فراس الرشيد توليه إدارة مديرية العمليات والسيطرة
مؤيد أبو فارس .. مبروك قدوم المولودة الجديدة
صاحبة اليد البيضاء السيدة فزة فندي علي الاحمد في ذمة الله
تهنئة للعقيد فايز الزينات بمناسبة صدور الإرادة الملكية السامية بترفيعه