
وفي التفاصيل فإن أفراد العائلتين تناولوا مساء أمس إفطار رمضانيا من ضمنه وجبة "مقلوبة قديمة" من إفطار سابق، وأن كل من تناول "المقلوبة" وغالبيتهم من الأطفال أصيبوا بحالة تسمم.
وبحسب مدير مستشفى الأميرة إيمان /معدي الدكتور أحمد الحوارات فإن المستشفى استقبل 12 شخصا مساء أمس نتيجة إصابتهم بتسمم غذائي وجرى تقديم الإسعافات اللازمة ووضعهم تحت المراقبة، مبينا أن غالبية المرضى بحالة حسنة وغادروا بعد إعطائهم العلاج اللازم.
دائرة الآثار تكشف تفاصيل حادثة “اقتحام مكتب الوزير” وتشكّل لجنة تحقيق
الملك يلتقي الطفل شهم في تكساس ويدعوه لحضور مباراة النشامى أمام الأرجنتين
الامير الرائد .. والرائد الامير
ولي العهد مهنئًا مصر والمغرب: تأهل مستحق يعكس قيمة وموهبة الكرة العربية
الأرصاد تكشف تفاصيل الكتلة الهوائية الحارة وتوجه نصائح للمواطنين
تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الثلاثة أيام القادمة
هام للراغبين بمتابعة مباراة النشامى أمام الأرجنتين في العقبة
الصبيحي يوضِّح كيفية تعامل الضمان مع تداخل الاشتراك وإعادة الاشتراكات