
قام احد المزارعين اليوم الخميس بتوزيع كميات كبيرة من الدجاج مجاناً على المواطنين ، لوجه الله تعالى ، في منطقة الضليل التابعة لمحافظة الزرقاء .
وتأتي هذه المبادرة من قبل هذا المزارع طلباً للأجر وللتخفيف على المواطنين في تلك المنطقة بالتزامن مع شهر رمضان المبارك ، في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها المواطنين .
ولي العهد :كلنا ثقة بأنكم ستعودون أقوى في قادم البطولات الرياضية
النشامى في المركز 73 عالميا في تصنيف فيفا
طهبوب: تزايد حالات إعسار الشركات يكشف فجوة بين الرواية الحكومية والواقع
الملك يعزي خادم الحرمين وولي العهد السعودي بضحايا حادث مروحية أرامكو
بعد الانتقادات .. يزيد أبو ليلى: من حقك تغلط ومن حقك ترجع أقوى
سلطة البترا: إعفاء 50% من أجور 2026 للمستأجرين المسددين وجدولة للديون
الطيران الأوروبية توصي الشركات بمواصلة الحذر من أجواء عربية بينها الاردن
هذا ما طلبه ليونيل ميسي من مدرب المنتخب الأرجنتيني خلال مباراة الاردن