
جراءة نيوز - عمان : أوقف مدعي عام محكمة السلط القاضي مصطفى صبيحات، اليوم الاثنين، أربعة أطباء يعملون في مستشفى الحسين – السلط الحكومي، لمدة أسبوع، على خلفية وفاة شاب يبلغ من العمر (16 عاما)، كانوا أجروا له عملية الزائدة الدودية، في تشرين الثاني (نوفمبر)، حيث يشتبه بوقوع خطأ طبي أدى إلى الوفاة، بحسب مصدر مطلع.
وقال المصدر إن الحادثة تعود إلى شهر تشرين الثاني (نوفمبر)، عندما قام ذوو الشاب بنقله إلى مستشفى الأمير حسين في منطقة البقعة، لإجراء عملية الزائدة الدودية، إلا أنه تم تحويله في حينها إلى مستشفى السلط الحكومي، وتم إجراء العملية له، إلا أن حالته الصحية تدهورت بشكل كبير، ما استدعى نقله إلى مستشفى الجامعة الأردنية، حيث توفى هناك متأثرا بنزيف حاد.
وأشار المصدر إلى أن اثنين من الأطباء الأربعة ما يزالان تحت التدريب، واحد منهما يحمل الجنسية العراقية.
مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦
عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد
الملك للنشامى: الوطن يباهي بكم .. والجماهير عكست أجمل الصور
علي علوان: أخطاء صغيرة وتفاصيل بسيطة كلفتنا كثيرا .. لكن أثبتنا أننا لسنا منتخبا سهلا
“النشامى” يودّعون المونديال بفخر .. علوان: مثّلنا الأردن بأفضل صورة .. والتعمري: الوعد في كأس آسيا
الأرصاد: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق
لتعزيز حلول الدفع الرقمية في القِطاع المالي.. زين كاش والمناصير للنقل توقعان اتفاقية تعاون استراتيجية
العيسوي: الأردن بقيادته الهاشمية نموذج راسخ في الاستقرار والحكمة