
في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، يستذكر الاردنيون استشهاد 5 جنود امتدت اليهم يد الإرهاب الغاشم في مكتب مخابرات البقعة بالعاصمة عمان.
الشهداء هم :
- رقيب اول لؤي محمد فرج الزيود.
- عريف هاني سليم موسى القعايدة.
- عريف عمر احمد الفالح الحياري.
- جندي اول احمد عبد الكريم محمد الحراحشة.
- جندي محمود خلف عبد الرزاق العواملة.
وعلق عدد من الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ذكرى استشهاد جنود الوطن على النحو التالي:
- #شهداء_الواجب
لن ننسى شهداء المخابرات العامة الذين استشهدوا العام الماضي في اول يوم من ايام الشهر الفضيل
لكم الرحمة ومنا الوعد ان يحيا الوطن ويبقى صامد في وجه الأعداء
الله يرحم شهداء #الاردن جميعا ويصبر اهلهم
#شهداء_رمضان نسأل الله لكم المغفرة والرحمة
#اسود_الوطن الى جنات الخلد
#عاش_الاردن #عاش_الوطن #وحمى_الله_الاردن #ورحم_الله_شهداء_الوطن
الإحصاءات: ارتفاع الصادرات الاردنية إلى السوق الاوروبي بنسبة 49.3%
الأردنية لمكافحة المخدرات: اجهزة متطورة لرصد محاولات التهريب
تحليل رقمي: مباراة الاردن والارجنتين ستظهر لأكثر من نصف مليار مشاهد
ارتفاع حصيلة وفيات زلزالا فنزويلا إلى 920 وفاة
السفيرة الأردنية في واشنطن: فعالية في كنيسة بتكساس تسلط الضوء على الأردن
روبيو: لبنان و "إسرائيل" يتوصلان إلى اتفاق
حارس الكويت السابق يواصل استفزاز الجماهير الأردنية .. صورة
مونديال 2026 .. ألمانيا تخسر أمام الإكوادور .. وكوت ديفوار تحسم مواجهة كوراساو