
توفيت شابة في احد المستشفيات بمدينة اربد اثناء اجراء عملية قيصرية لولادة طفلها.
و قال المصدر ان الفتاة ادخلت الى المستشفى لاجراء عملية قيصرية لها، كون الوضع الصحي للام و المولود لا يسمح بانجابه بولادة طبيعية، وبعد طول انتظار تفاجأ اهل الفتاة بنبأ وفاتها.
و بين المصدر ان حالة من الحزن و الصدمة سيطرت على اهل الفتاة لدى سماعهم نبأ وفاتها، فيما تم فتح تحقيق لتحديد اسباب وفاتها فيما اذا كانت وفاتها نتيجة اهمال طبي متعمد او نتيجة تدخل جراحي سبب لها الوفاة.
الجيش يحبط تهريب مخدرات بواسطة بالونات موجهة
تزايد الطلب على الدينار الأردني
النشامى يغادر بورتلاند إلى دالاس استعدادا للقاء الأرجنتين
النشامى يقفون دقيقة صمت على روح المشجع زيد الدماسي
الأردن يسيّر القافلة التاسعة من المساعدات الإنسانية إلى لبنان
بمشاركة 126 ألف طالب وطالبة .. انطلاق أولى جلسات التوجيهي الخميس
للمرة الثانية خلال أسبوع .. الفراية يتفقد جسر الملك حسين
مجالس بلديات ومحافظات يطالبون بعدم تقليص صلاحياتهم في القانون الجديد