آخر الأخبار
  الصبيحي: لماذا لا يزال الفنان الأردني محروماً من الضمان   الذهب والفضة يتجهان لتحقيق مكاسب أسبوعية   الصفدي: الفلسطينيون في غزة لا يموتون من "القنابل فقط" بل من المجاعة ونقص الأدوية   اردوغان واصفاً نتنياهو: هتلر عصرنا   الصفدي: إسرائيل لا تريد لأونروا الاستمرار لأنها تريد قتل الأمل بحل قضية اللاجئين   اللواء الحنيطي: تزويد سلاح الجو بأحدث طائرات وأجهزة ومعدات للدفاع عن سماء الأردن   الحموري: كأردنيون لنا أن نعتز ونفاخر الأمم بهذه الجهود العظيمة التي لا يفتأُ يبذلها جلالة الملك   الجيش ينفذ إنزالًا جويًا لمساعدات غذائية في جنوب قطاع غزة   العرب ينفقون 1.7 مليار دينار في الأردن خلال 8 أشهر   الأردن يتجهز لأضخم مسح إحصائي للسكان في 2025   دعوات لوقف إطلاق النار في لبنان لمدة 21 يوماً .. وتحذيرات من إندلاع "حرب شاملة"   ولي العهد للأميرة سلمى: فخور بطموحك وعطائك   نعي وفاة 3 أطباء أردنيين   السكجي يكشف عن ظهور "مذنب شهير" في سماء الأردن وفي هذا الموعد!   ذوو طلبة من منطقة الاشرفية يناشدون وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة   الملكة تهنئ الأميرة سلمى في عيد ميلادها   برنامج الأغذية يحتاج 3.9 مليون دولار لدعم التغذية المدرسية في الأردن   تأكيد أردني على تسريع تنفيذ المدينة الاقتصادية مع العراق   الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة   هل تعتمد الهيئة المستقلة تطبيق سند في الإنتخابات المقبلة ؟

تقارير علمية مرعبة حول الجن: يعتدي على فتيات اثناء نومهن.. و يقتل الانسان دون مبرر

{clean_title}

الجن ماذا يريد من الإنسان ولماذا يسعي دائما إلى تلبسه وإيذائه , لماذا هل يكره الجن الإنسان وما سبب هذا الحقد والكره وهل الإنسان فريسة سهلة لكائنات العالم الآخر أم يستطيع المقاومة ؟ .. ولماذا يخاف الإنسان من الجن ؟ ..

ربما جواب هذه الأسئلة يكمن في طبيعة الجن , فأن تقاوم كائن تراه ويراك هو أمر ممكن , لكن مقاومة كائن غامض وغير مرئي فهذا صعب جدا ويبث الرعب في النفس .

لماذا قد ينتقم الجن من البشر ؟
اكدت تقارير علمية ان الجن يقترن بالإنسان اعتقادا منه أن الإنسان يتعمد أذاه , وقد يؤذي الإنسان هذه المخلوقات دون أن يدري , ويتشكل أذى الإنسان كالآتي :


1 - الصراخ والبكاء والغناء في الحمام , فالحمام المكان المفضل للجن .

2 - إيذاء القطط والكلاب والغربان وبعض الحيوانات التي من الممكن أن تكون أصلا جني متشكل في هيئة حيوان .

3 - قراءة كتب السحر ومحاولة استحضار الأرواح مثل الويجا وبعض الأشياء الأخرى .

4 - القفز من مكان عال دون أن يسمي الله فيسقط على جني نائم أو شارد .

5 - يوجد جني أصله شرير فيؤذي الإنسان دون داع ودون مبرر .

6 - قتل ذرية احد زعماء الجن بدون قصد مثل أطفاله وأبنائه .

وللمعلومة فأن الجني أحيانا يحاول الاعتداء الجنسي على الإنسان وينجح في ذلك كثيرا , وبعض الجن يعشقون فتيات البشر ويتحرشون بهن أثناء نومهن .

والجن أيضا يستطيع أن يقتل إنسان إذا أراد ذلك , لكنه لا يستطيع أذى أحد ذو إرادة وإيمان قوي وهو غالبا ما يبحث عن الطرائد والفرائس الضعيفة نفسيا وروحيا .