آخر الأخبار
  الصبيحي: لماذا لا يزال الفنان الأردني محروماً من الضمان   الذهب والفضة يتجهان لتحقيق مكاسب أسبوعية   الصفدي: الفلسطينيون في غزة لا يموتون من "القنابل فقط" بل من المجاعة ونقص الأدوية   اردوغان واصفاً نتنياهو: هتلر عصرنا   الصفدي: إسرائيل لا تريد لأونروا الاستمرار لأنها تريد قتل الأمل بحل قضية اللاجئين   اللواء الحنيطي: تزويد سلاح الجو بأحدث طائرات وأجهزة ومعدات للدفاع عن سماء الأردن   الحموري: كأردنيون لنا أن نعتز ونفاخر الأمم بهذه الجهود العظيمة التي لا يفتأُ يبذلها جلالة الملك   الجيش ينفذ إنزالًا جويًا لمساعدات غذائية في جنوب قطاع غزة   العرب ينفقون 1.7 مليار دينار في الأردن خلال 8 أشهر   الأردن يتجهز لأضخم مسح إحصائي للسكان في 2025   دعوات لوقف إطلاق النار في لبنان لمدة 21 يوماً .. وتحذيرات من إندلاع "حرب شاملة"   ولي العهد للأميرة سلمى: فخور بطموحك وعطائك   نعي وفاة 3 أطباء أردنيين   السكجي يكشف عن ظهور "مذنب شهير" في سماء الأردن وفي هذا الموعد!   ذوو طلبة من منطقة الاشرفية يناشدون وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة   الملكة تهنئ الأميرة سلمى في عيد ميلادها   برنامج الأغذية يحتاج 3.9 مليون دولار لدعم التغذية المدرسية في الأردن   تأكيد أردني على تسريع تنفيذ المدينة الاقتصادية مع العراق   الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة   هل تعتمد الهيئة المستقلة تطبيق سند في الإنتخابات المقبلة ؟

«شاهد» هذه الأمّ أغرقت طفلتها في مياه الصرف الصحي وتركتها تموت .. والسبب “أغرب من الخيال”!

{clean_title}
ادعت أم هنديّة تُدعى "بينكي سينغ” وتبلغ من العمر (24 عاما)، أن "روحاً خارقة للطبيعة”، كانت تسيطر عليها عندما أغرقت طفلتها ذو الأربعة أشهر في تصريف للمياه.
وقبل يومين من عثور زوجها "ماهيندرا سينغ جاكاد” البالغ من العمر (32 عاماً)، على جثة الطفلة، قال إن زوجته كانت تمتلكها روحٌ خلال حملها منذ عام تقريبا، مشيراً إلى أنه حاول علاجها، لكن حالتها أصبحت أسوأ في الشهر الماضي.
وأضاف الزوج واصفاً ما جرى لزوجته: "لدقيقة واحدة ظلت زوجتي مستلقية وصامتة، وبعدها بدأت في الصراخ، ثم أبلغتني أن روحا ترتدي ملابس حمراء، قد انتزعت طفلنا من ذراعيها وأخذته بعيدا، وبعد ذلك اتصلت بالشرطة”.
ووصلت الشرطة إلى المنزل في منطقة "براتاب ناجار” شمال غرب الهند، وبدأت في البحث عن الطفلة، وبعد يومين من البحث الذي لم يؤدي إلى نتيجة، اعتقلت الشرطة الام، وبالتحقيق معا اعترفت بجريمتها، مُدّعية أن قوة خارقة للطبيعة أجبرتها على قتل الطفلة.
وقال الضابط اسلام خان: "قالت المتهمة في البداية أن سيدة طويلة القامة ترتدي الملابس الحمراء انتزعت طفلتها وأخذتها بعيدا، ومع ذلك عندما استجوبنا سكان آخرين في المنطقة، لم يدع أحد أنه رأى أي امرأة تحمل طفلا، وعندما بحثنا في منزل الجيران، تم العثور على الطفلة ميتة داخل تصريف المياه”.
وقال "ماهيندرا” الذي يراعي الآن ابنه البالغ من العمر سبع سنوات: "اضطررت إلى إخراج طفلتي من المجاري، لقد كانت لحظة مدمرة، زوجتي لم تكن قادرة على هذا”.