آخر الأخبار
  الصفدي: الفلسطينيون في غزة لا يموتون من "القنابل فقط" بل من المجاعة ونقص الأدوية   اردوغان واصفاً نتنياهو: هتلر عصرنا   الصفدي: إسرائيل لا تريد لأونروا الاستمرار لأنها تريد قتل الأمل بحل قضية اللاجئين   اللواء الحنيطي: تزويد سلاح الجو بأحدث طائرات وأجهزة ومعدات للدفاع عن سماء الأردن   الحموري: كأردنيون لنا أن نعتز ونفاخر الأمم بهذه الجهود العظيمة التي لا يفتأُ يبذلها جلالة الملك   الجيش ينفذ إنزالًا جويًا لمساعدات غذائية في جنوب قطاع غزة   العرب ينفقون 1.7 مليار دينار في الأردن خلال 8 أشهر   الأردن يتجهز لأضخم مسح إحصائي للسكان في 2025   دعوات لوقف إطلاق النار في لبنان لمدة 21 يوماً .. وتحذيرات من إندلاع "حرب شاملة"   ولي العهد للأميرة سلمى: فخور بطموحك وعطائك   نعي وفاة 3 أطباء أردنيين   السكجي يكشف عن ظهور "مذنب شهير" في سماء الأردن وفي هذا الموعد!   ذوو طلبة من منطقة الاشرفية يناشدون وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة   الملكة تهنئ الأميرة سلمى في عيد ميلادها   برنامج الأغذية يحتاج 3.9 مليون دولار لدعم التغذية المدرسية في الأردن   تأكيد أردني على تسريع تنفيذ المدينة الاقتصادية مع العراق   الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة   هل تعتمد الهيئة المستقلة تطبيق سند في الإنتخابات المقبلة ؟   بنك الإسكان ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني البنك الرئيسية   ‎منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم

ممرضة تقتل زوجها بالتآمر مع عشيقها الطبيب... والطريقة لا تصدق!

{clean_title}

أصدر حكم على ممرضة مصرية تُدعى "سماح أ" وعلى طبيب يُدعى "محمد أ" يعملان في مستشفى حكومي في محافظة دمياط المصرية بالحبس لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق وذلك بعد ان وجهت إليهما تهمة القتل المتعمّد.

حيث أشارت التحريات إلى أن زوج الممرضة الذي يعاني من مرض السكّري كان قد توفي نتيجة تلقيه جرعة دواء زائدة، وتمّ العثور على جثته ملقاة على الطريق.

كما استدعت الشرطة أقارب المتوفى الذي كان يعمل ميكانيكي سيارات للاستماع إلى أقوالهم إلى جانب زوجته التي تبلغ الـ33 من عمرها والطبيب 37 عاماً، حيث تبيّن بأن الأخيرين يرتبطان بعلاقة عاطفية دفعتهما إلى التخلص من الزوج عماد شوقي عبد الستار، 40 عاماً، بعد اكتشافه ذلك.

وأشار التقرير الطبي إلى أنّه كان يعاني من مرض السكّري، وقد رفضت أسرته أخذ العزاء إلى أن يتم كشف سبب الوفاة، ورجحت وجود شبهة جنائية وراءها.