آخر الأخبار
  الصفدي: الفلسطينيون في غزة لا يموتون من "القنابل فقط" بل من المجاعة ونقص الأدوية   اردوغان واصفاً نتنياهو: هتلر عصرنا   الصفدي: إسرائيل لا تريد لأونروا الاستمرار لأنها تريد قتل الأمل بحل قضية اللاجئين   اللواء الحنيطي: تزويد سلاح الجو بأحدث طائرات وأجهزة ومعدات للدفاع عن سماء الأردن   الحموري: كأردنيون لنا أن نعتز ونفاخر الأمم بهذه الجهود العظيمة التي لا يفتأُ يبذلها جلالة الملك   الجيش ينفذ إنزالًا جويًا لمساعدات غذائية في جنوب قطاع غزة   العرب ينفقون 1.7 مليار دينار في الأردن خلال 8 أشهر   الأردن يتجهز لأضخم مسح إحصائي للسكان في 2025   دعوات لوقف إطلاق النار في لبنان لمدة 21 يوماً .. وتحذيرات من إندلاع "حرب شاملة"   ولي العهد للأميرة سلمى: فخور بطموحك وعطائك   نعي وفاة 3 أطباء أردنيين   السكجي يكشف عن ظهور "مذنب شهير" في سماء الأردن وفي هذا الموعد!   ذوو طلبة من منطقة الاشرفية يناشدون وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة   الملكة تهنئ الأميرة سلمى في عيد ميلادها   برنامج الأغذية يحتاج 3.9 مليون دولار لدعم التغذية المدرسية في الأردن   تأكيد أردني على تسريع تنفيذ المدينة الاقتصادية مع العراق   الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة   هل تعتمد الهيئة المستقلة تطبيق سند في الإنتخابات المقبلة ؟   بنك الإسكان ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني البنك الرئيسية   ‎منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم

مصري يجامل صديقه ويقدم له شقيقته.. وما حصل أخطر من ذلك بكثير!!

{clean_title}

اقدم شاب مصري على تزويج شقيقته المراهقة من شاب يكبرها بضعف سنها وذلك باجبارها على ترك دراستها في الصف الخامس الإبتدائي وكي لا يخدعها شاب وينال من شرفهم.

وقالت وفاء .ن ": "كنت كقطعة الأثاث في المنزل عدة سنوات حتى قرر أخي توسيع تجارته فجامل بي صديقه الذي يبلغ من العمر 39 سنة وزوجني له رغم أنه متزوج ويعول 6 أطفال وأنا مازلت في سن الـ17 عاماً".

وأضافت: "عشت في إهانة أتعرض لأبشع أنواع العنف على يد زوجي وضرتي، وكنت أعامل كخادمة وزوجي طردني أكثر من مرة ليلا بملابس النوم".

وتابعت: "عندما كنت أعود لشقيقي وأشكي له همي كون أبي متوفي منذ كنت رضيعة كان يقول لي "عارف إنك مش هترتاحي غير لما تخربي بيتي"، ويعتدي عليّ بالضرب لأيضاً، وفي آخر مرة حرق ظهري في منزل زوجي عندما امتنعت عنه حتى يظهر له فروض الولاء والطاعة وبعدها قدمني له.

وقالت: "زوجي كان يعايرني دائما بأنني ليس لي أهل ولا سند وأنني ملكه ولا أستطيع الهرب من قبضته فهو قادر على أن يصل لي في أي مكان وحين أرفض معاشرته يجعل زوجته الأولى تقيدني وتنزع عني ملابسي وينتهك جسدي ويغتصنبي".

واستطردت: "عشت عامين ونصف مدمرة نفسيا لا أجد من يحميني إلى أن تعرفت على مؤسسة لمساعدة المعنفات ولجأت إليها وأقمت دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة بإمبابة حملت رقم 9011 لسنة2017 والآن أنتظر الخلاص تقدمت لأحصل على قدر من التعليم وأتعلم الخياطة منذ هروبي من منزلي في آب "أغسطس" الماضي.