آخر الأخبار
  الصفدي: الفلسطينيون في غزة لا يموتون من "القنابل فقط" بل من المجاعة ونقص الأدوية   اردوغان واصفاً نتنياهو: هتلر عصرنا   الصفدي: إسرائيل لا تريد لأونروا الاستمرار لأنها تريد قتل الأمل بحل قضية اللاجئين   اللواء الحنيطي: تزويد سلاح الجو بأحدث طائرات وأجهزة ومعدات للدفاع عن سماء الأردن   الحموري: كأردنيون لنا أن نعتز ونفاخر الأمم بهذه الجهود العظيمة التي لا يفتأُ يبذلها جلالة الملك   الجيش ينفذ إنزالًا جويًا لمساعدات غذائية في جنوب قطاع غزة   العرب ينفقون 1.7 مليار دينار في الأردن خلال 8 أشهر   الأردن يتجهز لأضخم مسح إحصائي للسكان في 2025   دعوات لوقف إطلاق النار في لبنان لمدة 21 يوماً .. وتحذيرات من إندلاع "حرب شاملة"   ولي العهد للأميرة سلمى: فخور بطموحك وعطائك   نعي وفاة 3 أطباء أردنيين   السكجي يكشف عن ظهور "مذنب شهير" في سماء الأردن وفي هذا الموعد!   ذوو طلبة من منطقة الاشرفية يناشدون وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة   الملكة تهنئ الأميرة سلمى في عيد ميلادها   برنامج الأغذية يحتاج 3.9 مليون دولار لدعم التغذية المدرسية في الأردن   تأكيد أردني على تسريع تنفيذ المدينة الاقتصادية مع العراق   الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة   هل تعتمد الهيئة المستقلة تطبيق سند في الإنتخابات المقبلة ؟   بنك الإسكان ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني البنك الرئيسية   ‎منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم

ملكة جمال فتحت الباب لتأخذ وروداً فحصل ما لا يخطر في البال!!

{clean_title}

قام مسلحان باطلاق النار على ملكة جمال في الفلبين تُدعى "ماري كريستين بالاغتاس"، في بمنزلها في بولاكان بالفلبين، لتسقط قتيلةً، وفرّا على متن دراجة نارية بعد تنفيذ الحادثة.

حيث حدثت الجريمةُ عندما استغفل المجرمان الضحية بعد أن طلبا منها فتح باب الشقة التي تقيم بها، بزعم أنهما يحملان لها باقة ورد وشوكولاتة هدية، وفي الوقت الذي فتحت الباب كانت رصاصة قد صوبت باتجاهها لتقع ميتة.

وأكد خوليو ليزاردو المشرف بشرطة في بلاريدل: "نحن نتابع العديد من الخيوط الآن، بما في ذلك رجل كانت له علاقة رومانسية مع ماري".

وقد توجت بالاغتاس، التي كانت تحمل لقب "تين" أيضاً، بطلة لمسابقة الجمال في لا بولاكينيا في عامي 2009 و2010، وكانت طالبة في كلية ريجينا كارميلي، وأشاد بها زملاء الدراسة، وأنهم لن ينسوها.