آخر الأخبار
  الصفدي: الفلسطينيون في غزة لا يموتون من "القنابل فقط" بل من المجاعة ونقص الأدوية   اردوغان واصفاً نتنياهو: هتلر عصرنا   الصفدي: إسرائيل لا تريد لأونروا الاستمرار لأنها تريد قتل الأمل بحل قضية اللاجئين   اللواء الحنيطي: تزويد سلاح الجو بأحدث طائرات وأجهزة ومعدات للدفاع عن سماء الأردن   الحموري: كأردنيون لنا أن نعتز ونفاخر الأمم بهذه الجهود العظيمة التي لا يفتأُ يبذلها جلالة الملك   الجيش ينفذ إنزالًا جويًا لمساعدات غذائية في جنوب قطاع غزة   العرب ينفقون 1.7 مليار دينار في الأردن خلال 8 أشهر   الأردن يتجهز لأضخم مسح إحصائي للسكان في 2025   دعوات لوقف إطلاق النار في لبنان لمدة 21 يوماً .. وتحذيرات من إندلاع "حرب شاملة"   ولي العهد للأميرة سلمى: فخور بطموحك وعطائك   نعي وفاة 3 أطباء أردنيين   السكجي يكشف عن ظهور "مذنب شهير" في سماء الأردن وفي هذا الموعد!   ذوو طلبة من منطقة الاشرفية يناشدون وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة   الملكة تهنئ الأميرة سلمى في عيد ميلادها   برنامج الأغذية يحتاج 3.9 مليون دولار لدعم التغذية المدرسية في الأردن   تأكيد أردني على تسريع تنفيذ المدينة الاقتصادية مع العراق   الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة   هل تعتمد الهيئة المستقلة تطبيق سند في الإنتخابات المقبلة ؟   بنك الإسكان ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني البنك الرئيسية   ‎منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم

هذه العشبة تخلصكم تماما من التبول اللاإرادي عند أطفالكم

{clean_title}

بشّر الأخصائي التونسي في طب الأعشاب، بشير ضيف الله الأمهات اللواتي يشتكين من تبول أطفالهم اللاإرادي بمعالجة هذه المشكلة بأسرع طريقة مضمونة.

وقال "ضيف الله” إن التبول اللاإرادي سببه برود في عضلات المثانة، حيث يفتح الصمام تلقائيا دون أن يتلقى رسالة من الجهاز العصبي ولا أي إشعار مسبق للفتح، وتستمر الحالة حتى بلوغ الطفل الثانية عشرة وأكثر”.

وأضاف ضيف الله أن "الشجرة هي السرول أو السرو ،اسمها العلمي cyprès، وهو يزرع لتسييج الحدائق وكمصدات للرياح، ويتواجد في أغلب بلدان العالم ويخلف ثمارا تشبه العفص، تحتوي على زيت طيار يضم الباينين، الكامفين والسيدرول حيث تعمل هذه المكونات على إرسال الرغبة للتبول إلى المخ والذي يتمسك بإبقاء الصمام مغلقا لأطول وقت ممكن وإيقاظ الطفل إذا كان نائما”.

وكشف الأخصائي التونسي عن طريقة الإستعمال حيث يتم أخذ عدد 2 من الثمار الغضة ويتم غليها في مقدار كوب متوسط الحجم من الماء لمدة خمس دقائق، ثم تشرب بعد تناول العشاء بساعة وذلك لمدة خمسة عشر يوما متتالية ويقع التخلص من هذا المشكل نهائيا بفضل الله تعالى.